• الأحد 21

    أبريل

بالفيديو.. ” الضبعاني “: المواطنون ما عادوا يطبخون مثل الأول ونزول المرأة للعمل من الأسباب

بالفيديو.. ” الضبعاني “: المواطنون ما عادوا يطبخون مثل الأول ونزول المرأة للعمل من الأسباب
عادل الحربي(صدى):

أكد الشيف السعودي أبو حاتم الضبعاني أن: ” المواطنين ما عادوا يطبخون مثل الأول. ”

وتابع الشيف، خلال استضافته في برنامج ” اتجاهات ” الذي يذاع على قناة روتانا خليجية: ” الناس التي تأكل في بيوتها قليلة جدًا، وأن من ضمن أسباب عدم الطبيخ نزول المرأة للعمل. ”

واختتم ” الضبعاني “: ” أغلب الطلبات تأتيني من عوائل وليس شباب عزابي، وأعرف بيوت لا تطبخ أبد ولا يسوون فيها غير الشاهي والقهوة. ”


9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 49185 ] نشر منذ 4 أسابيع

والي يغبنك وشوف عيني
الرجال يوقف عند المطعم ويمسك البزارين والزوجة
هي الي تنزل وتطلب الاكل من المطعم 🤪

[ عدد التعليقات: 12131 ] نشر منذ 4 أسابيع

أغلب الطلبات تأتيني من ((عوائل)) وليس شباب عزابي.
😂😂 وشهد شاهد من أهلها.. علشان كذا كل من هب ودب المتردية والنطيحة حريصين ع تكوين (العوائل)
ويقعدون يزنون ع رأس العزابي (تزوج) آثاري الدعوى (مطاعم)” أنا قايلة مبطي إن فيه كثير من العوائل مايجمعهم إلا (الدور الأرضي) ونعم العوائل.

[ عدد التعليقات: 12131 ] نشر منذ 4 أسابيع

المواطنون ما عادوا يطبخون مثل الأول.
أنا أعرف مواطنون مازالوا (يطبخون) في اليوم أكثر من ثلاث وجبات🤔
ولكن مشكلتهم إن طبخاتهم دائماً (تحترق) ومن كثر مالطبخات تحترق ملوا وماعاد صاروا يبتكرون طبخات جديدة
صاروا (يكررون) هذي (طبيعتهم) مايقدرون يستغنون عن “الطبخ”

[ عدد التعليقات: 8719 ] نشر منذ 4 أسابيع

الدور الارضي تقريبا هوا المناسب لجميع العوائل كما ذكرتي لايحتاج مصعد ولا يحتاج درج وخصوصا لو كان بارز ومرتفع عن الارض ليتحمل عومل الجو من سيول وموجات تسومامي وبعيد عن عوامل التعريه-
واغلب الاوقات السعيده تجتمع هناك-

[ عدد التعليقات: 12131 ] نشر منذ 4 أسابيع

نزول المرأة (للعمل) من الأسباب.
مو مشكلة إذا ماطبخت في البيت (تطبخ) في (العمل)”
أصلاً سبحان الله (الطبخ) من طبيعة المرأة واللي ماتطبخخخخخ نااااادرة.
الطبخ بالنسبة لأغلب النساء مثل الأوكسجين.. حتى لوتطبخ طبخة بسيطة ماعندها مشكلة أهم ششئ تضع لها بصمة في المطبخ.
بس الشهادة لله وللأمانة إن بعضهن في الطبخ (شيفة)” شغالة طبخ ع مدار الساعة حتى وهي نائمة (تحلم) في الطبخ.

[ عدد التعليقات: 5157 ] نشر منذ 4 أسابيع

للتصحيح ياااالسحاب موجات تسو بابي هههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 8719 ] نشر منذ 4 أسابيع

واضح وصريح ههههههههه
لاتدقق—اترك التسونامي –لان الوقت ليس وقت نوم–

[ عدد التعليقات: 5157 ] نشر منذ 4 أسابيع

ههههههههههههههههههههههههههههه يااااسحاب.

ماشاء الله لاأدقق،

يقول المثل الشعبي:- ((ينسى الصافق ولا ينسى المصفوق)).

يعني نسيت قبل كم يوم أقول لا أحد يدقق،وانت قيلت علينا وماقصرت، فالجزاء من جنس العمل هههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 8719 ] نشر منذ 4 أسابيع

هههههههه
سبحان الله بعض الامثله تجي في وقتها ومثالك اعلاه جاء مناسب لما ذكرته الاستاذه غندوره بشان الدور الارضي-