• الأربعاء 24

    أبريل

بالصور.. شيفروليه تكشف عن سيارة خاصة بالأمهات

بالصور.. شيفروليه تكشف عن سيارة خاصة بالأمهات
واشنطن(صدى):

كشفت شركة شيفروليه عن مزايا جديدة لسيارتها الكروس اوفر المدمجة ” اكوينوكس ” تجعل الأمهات لا يخترن بديلاً عنها ، وذلك لما تتميز به من توفير الراحة والسلامة للأطفال .

وأكدت الشركة أن “اكوينوكس” تستشعر الخطر قبل أن تتمكني من رؤيته ، لأنها مجهزة بمجموعة من اجهزة الإستشعار والحساسات والكاميرات التي ترصد وتحذر من أي خطر وشيك ، كضمان عدم انحراف السيارة عن مسارها أو التحذير من أي حادث محتمل .

كما تذكرك بتفقد المقاعد الخلفية في كل مرة تتركين فيها الأطفال وحدهم ، ما ستذكرك بإخراج اطفالك في كل مرة تركنين فيها السيارة ، أما الميزة الثالثة فهي أنها مجهزة بنظام كراسي الأطفال كخاصية قياسية .

وتؤكد شيفروليه أن الرجوع للخلف سيكون أكثر أماناً مع سيارتها الجديدة ، حيث يمكن للحواسيب استشعار السيارة القادمة والتنبيه إليها بتنبيهات صوتية وبصرية ، خاصة ً في الأماكن المزدحمة كالركن في مناطق المدارس .

أما الميزة الخامسة فتتمثل في قوتها وكفائتها العالية حيث يوفر محرك التوربو 14 سعة 2.0 لتر ، وقوة محرك 252 حصان ، كما أن استهلاك الوقود اقتصادي حيث يبلغ 13.6كيلومتر/لتر ، وغيرها من ميزات الأمان ، لتصبح ” اكوينوكس هي الأنسب للأمهات .