• الأحد 21

    يوليو

بالصور.. جندي سابق يعتدي على صديقته حتى كسَّر عظام وجهها

بالصور.. جندي سابق يعتدي على صديقته حتى كسَّر عظام وجهها
لندن(صدى):

تعرَّضت أم بريطانية، إلى اعتداء بالضرب والركل على يد صديقها السابق، إذ هاجمها بوحشية وهي عائدة إلى منزلها، حتى فقدت الوعي مرتين وتم تكسير كل عظام وجهها.

يأتي ذلك بعد أن منعت جيسيكا، صديقها من الذهاب إلى منزلها في دبلن، ليقرر الاعتداء عليها ضربًا واستمر في ذلك حتى بعد أن فقدت الوعي مرتين ولم تتمكن من الفرار إلا بعد الاختباء تحت سيارة أحد الجيران.

وقضى الجاني ماك شيري، 22 شهرًا فقط من مدة عقوبة السجن لمدة ثلاث سنوات ونصف، لتعبر الأم عن رفضها لهذا الحكم، قائلة : ” لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة ، وكنت أعرف في تلك اللحظة أنني لن أكون قادرًا على قبول ذلك ” .


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 78008 ] نشر منذ 4 أشهر

هذا نهاية درب الزلق وتهاويله ,,

[ عدد التعليقات: 78008 ] نشر منذ 4 أشهر

هذا نهاية درب الزلق وتهاويله ,,

[ عدد التعليقات: 1305 ] نشر منذ 4 أشهر

الله لايبلانا..
يقول المثل ..
الضارية تعود..
والقصد اللي ضاري ومتعود لابد وان يرجع يدور للحاجة اللي خابرها عندما يفقدها..
وصاحبتنا منعته..
وما درت ان الرجال فيهم قل صبر واحتمال..في مثل الامور هذي وقد ينقلبون اعداء يكسروا ماقبلهم..
كان سايسته حتى تنجو ..

[ عدد التعليقات: 26788 ] نشر منذ 4 أشهر

اوكي امحق من صداقه ما يسوى عليها

[ عدد التعليقات: 12991 ] نشر منذ 4 أشهر

والله موسهل هالثور غيرديكور وجهها وإحتمال يبقى “وسم” ناقة علشان لاضاعت يلاقونها.
هو صديقها ولا (خويها)؟ علشان “نفهم” ترى فيه فرق بين الأثنين🤔

[ عدد التعليقات: 8889 ] نشر منذ 4 أشهر

مالك قبول ارجع بسلام -الطعام المغصوب ماله لذه ويمغص-لكنهم عديمي دين واخلاق-

[ عدد التعليقات: 9327 ] نشر منذ 4 أشهر

ماهو كفو يستقوي على امراه