ظهرت طرازات عديدة جديدة في معرض جنيف للسيارات لعام 2019، مثل بوجاتي لا فيتور نوار، وفيراري F8 تريبوتو، وغيرهم، وكان أحد أسرع الموديلات الجديدة في المعرض هي كوينيجسيج جيسكو الجديدة.
وتم تعيين جيسكو لتحل محل طراز أجيرا RS الجديد، وهو مدعوم بمحرك V8 مزدوج التوربو الجديد الذي ينتج قوة 1,280 حصان على البنزين العادي، و1,600 حصان على وقود E85 المستخدم في أسواق معينة، وهذا يجعله أقوى محرك احتراق داخلي يتم تركيبه على الإطلاق في سيارة إنتاجية، والتي من شأنها أن تمكن كوينجيسينج من كسر حاجز الـ 483 كلم/سا.
ولم تواجه كوينجيسيج، على الرغم من تكلفتها المرتفعة والتي تبلغ حوالي 3 مليون دولار أي ما يعادل 11.25 مليون ريال، صعوبة في العثور على مشترين لأحدث سياراتها الفائقة، لأن سيارة جيسكو قد بيعت بالفعل بعد أسبوعين فقط من ظهورها العالمي الأول.

وسيتم إنتاج 125 نسخة فقط من جيسكو، ووفقاً لكوينجسيج، تم بيع 83 سيارة بالفعل قبل المعرض، مع بيع الأمثلة المتبقية في غضون خمسة أيام من ظهور السيارة لأول مرة في معرض جنيف، وتم شراء عدد صغير أيضاً من قبل التجار لتوفيرها لبعض العملاء المحتملين الذين لم يتمكنو من حضور معرض جنيف.
وقال كريستيان فون كوينجيسيج، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كوينجيسيج جيسكو: ” يعد كوينجيسيج جيسكو الجديد أعلى إنتاج من حيث الحجم، وقد خططنا له، وأن يتم بيعه في غضون أيام من كشف النقاب عنها، فإنها تمثل شهادة رائعة للطاقم المتميز لدينا في كوينجيسيج. ”
وأضاف: ” من العمل البصري لمصممينا ومهندسين وفنيين إلى العمل المذهل الذي قام به فريق المبيعات لدينا وشبكة تجار كوينجيسيج العالمية، استغرق الأمر فريقاً رائعاً لجلب جيسكو إلى العالم، ونحن ممتنون للغاية للاستقبال الذي تلقاه من الصحافة والجمهور. ”