• الأربعاء 19

    يونيو

عبدالرحمن بن مساعد ضاحكًا على مواقف أردوغان: ” يكفي هذا “

عبدالرحمن بن مساعد ضاحكًا على مواقف أردوغان: ” يكفي هذا “
طلال الضوي(صدى):

علَّق الأمير عبدالرحمن بن مساعد، على تراجع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن تصريحاته الخاص بهجوم نيوزيلندا الإرهابي، خاصة بعد تهديدات السلطات النيوزيلندية والأسترالية.

وكانت الرئاسة التركية قد أكدت، مساء اليوم، أن حديث أردوغان أخرج من سياقه، في خطوة اعتادت عليها، إذ أنه تراجع من قبل في أكثر من موقف.

وقال الأمير عبدالرحمن بن مساعد : ” مواقف أردوغان في أي حدث لم تعد تحتاج لتعليق، يكفي (ايموجي) ” .

وكان أردوغان قد ردَّ على العبارات المتطرفة التي وردت في رسالة تارانت منفذ الهجوم الإرهابي: قائلا: ” لقد جاء أجدادك وعادوا في توابيت. إذا أتيت مثل أجدادك، فتأكد أنك ستعود مثلهم ” .

وكتب تارانت على إحدى البنادق التي استخدمها في الهجوم على المسجدين تاريخ 1571، في إشارة إلى ” معركة ليبانتو ” البحرية، التي خسرتها الدولة العثمانية.

و استغل الرئيس التركي، الهجوم على المسجدين في نيوزيلندا، وعرض فيديو المجزرة الذي بثه الإرهابي على الإنترنت، على الرغم من قيام فيسبوك وشركات عدة بحذفه بسبب بشاعته.

وقد وبخ وزير الخارجية النيوزيلندي وينستون بيترز، أردوغان على استخدامه فيديو الهجوم على المسجدين، قائلا إنه أخبر وزير خارجية تركيا مولود تشاويش أوغلو بخطورة ذلك على نيوزيلندا.


الوسوم:

10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 75835 ] نشر منذ 3 أشهر

صح لسانك ياسمو الامير ,,

[ عدد التعليقات: 236 ] نشر منذ 3 أشهر

الله يرحم مزنة

[ عدد التعليقات: 70 ] نشر منذ 3 أشهر

ارودقان لعن جدفكم وخلا فضيحتكم بجلاجل
أقول بس طلعوا جثة الرجال اللي ذبحتوه
مثل ما قال تركي الحمد : هذا ليس من أعمال الدولة هذا عمل مافيا انتفت صفة الشرعية عن دولتكم وأصبحت عصابة تدير أمة

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 3 أشهر

روح دور على من يدكككك ابوه

[ عدد التعليقات: 1226 ] نشر منذ 3 أشهر

اني أرى كؤؤؤؤؤس قد اينعت 🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣🤣😂🤣😂🤣😂🤣😂🤣

[ عدد التعليقات: 41 ] نشر منذ 3 أشهر

اوردغان جيد على العرب فقط .. لأنهم مسالمون .. لكن اتقى شر الحليم أذا غضب .

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 3 أشهر

الكلب هذا الكل عرف انه مجرد كلب ينبح ومن تهش عليه يذرق امس سلم القس لامريكا وقبلها عوض الطائرة الروسية وبعدها ركع لامريكا في المنطقة المنزوعة السلاح مع الاكراد وسلم الاخنوجي المحكوم بالاعدام لمصر واليوم مثل ماتشوف مع نيوزلاند وغدا سيبيع كل حريمه(الثالولة + الاخونج + المثليين امثال ابراهيم مطلق) في سوق النخاسة لمن ينقذ رقبته من الديون او الانتحار او الاعتقال

[ عدد التعليقات: 385 ] نشر منذ 3 أشهر

هذا ليس رئيس دولة هذا رئيس مافيا سياسية داعشية المجرم السفاع زار تركيا مرتين يعني كان هناك تردد المجرم على نواة وبوئرة انطلاقةالمجرم السفاع جريمة مدفوعة الاجر وخطط لها والقناع ينكشف عن الوجوة الخبثة .