كرّم أمير الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر رجل أمن في الأفلاج نظير موقفة البطولي في انقاذ طفل من حريق اندلع في مركبة والده .

وقام سعادة محافظ الأفلاج الأستاذ تركي الهزاني اليوم الاثنين بتسليم رجل المرور جندي أول صالح فهد النتيفات تكريم أمير الرياض المتضمن خطاب شكر وتقدير وذلك بحضور مدير شعبة المرور العقيد عبدالله الحقباني حيث ثمّن الهزاني للنتيفات مساهمته في انقاذ الطفل من الحريق الذي نشب في مركبة والده ، مشيراً في الوقت نفسه أن المواقف البطولية والإنسانية من رجال الأمن وأبناء الوطن غير مستغربة، فقد سجلت لرجال الأمن بالداخل وجنودنا البواسل على الحدود العديد من المواقف البطولية المشرفة .

وأكد الهزاني أن ما قام به النتيفات محل تقدير اهتمام سمو أمير الرياض الذي يحرص دائماً على تقدير وشكر اصحاب مثل هذه المواقف .

من جهته أكد الجندي أول صالح فهد النتيفات عن اعتزازه بهذا التكريم من قبل أمير الرياض وتوجيهات وثناء محافظ الأفلاج ، مؤكداً في الوقت نفسه أن ما قام بها واجب ديني وإنساني حثنا عليه ديننا الإسلامي.

وكان رجل الأمن صالح النتيفات قد أنقذت انقذ طفلاً في الثانية من عمره من حريق اندلع في مركبة والده أثناء توقفها أمام إحدى الجهات الحكومة بالأفلاج قبل أيام وقام باستخراج الطفل من داخل المركبة وهي تحترق ونقله للمستشفى .