• الأحد 18

    أغسطس

شرطة الرياض تطيح بمواطنين ظهروا في مقطع يحملون أسلحة نارية

شرطة الرياض تطيح بمواطنين ظهروا في مقطع يحملون أسلحة نارية
سعيد العجل(صدى):

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه وبالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر من خلاله اقتناء شابين للأسلحة النارية والتباهي بها بين أقرانهم غير آبهين بعواقب ذلك وخطورته، فقد أسفرت المتابعة الأمنية، وفقاً لإجراءات البحث والتحري والاستدلال المتخذة من قبل شرطة محافظة حوطة بني تميم، عن كشف هويتهما والقبض عليهما (مواطِنَينْ/ في العقد الثاني من العمر)، وقد اتخذت بحقهما كافة الإجراءات النظامية.

وتحذر شرطة منطقة الرياض من مغبة التهاون في ذلك خصوصاً في أوساط النشء والمراهقين لما قد يؤدي لا سمح الله إلى عواقب وخيمة، وتؤكد في الوقت ذاته مضي الأجهزة الأمنية في مكافحة الجريمة بشتى أنواعها سعياً لحفظ أمن المجتمع وسلامته واستقراره.

إقرأ أيضا:

توجيه من النائب العام بالقبض على أشخاص ظهروا في مقطع يحملون أسلحة نارية 


الوسوم:,

7 تعليقات

[ عدد التعليقات: 507 ] نشر منذ 5 أشهر

الله يهدى شبابنا وشباب المسلمين

[ عدد التعليقات: 11991 ] نشر منذ 5 أشهر

خل الهياط ينفعهم

[ عدد التعليقات: 299 ] نشر منذ 5 أشهر

يجب اصدار بيان من الداخليه بتسليم جميع الاسلحه الغير مرخصه وتشديد اغلظ العقوبات.. ترا حتي الاطفال اصبحو يحملون سلاح وبطريقه مخيفه تهدد الامن .. المشكله انه المتحرش ينال عقوبه اكثر من عقوبه حامل السلاح وشتان بين حامل السلاح والمتحرش.

[ عدد التعليقات: 2 ] نشر منذ 5 أشهر

وش رايك نذبحهم مو احسن يا خوي هذي الفئه تعيش مرحلة مراهقه لو هذا الولد ولدك كان تغير الكلام الله يصلحهم ويهدي شباب المجتمع

[ عدد التعليقات: 299 ] نشر منذ 5 أشهر

الاخ اللي يقول وش رايك تذبحهم .. اقوله يستاهلون الجلد ثم الذبح هم و اولياء امورهم لانهم هم من سمحو لهم بحمله و بمعرفتهم.. شباب صغار تعرضو لطعنات و اطلاق رصاص من هؤلاء لمجرد خلاف بسيط بينهم .. وعلي قولتك تخيل لو انه ولدك تم اطلاق النار عليه من قبل هؤلاء .. بتقول شباب و الله يصلحهم ويهدي شباب المجتمع ؟؟؟

[ عدد التعليقات: 51372 ] نشر منذ 5 أشهر

طيب وش العقوبة الي تنتظرهم
ليش مانسمع بها
الأمور هذي حمل السلاح وطلق النار والتفحيط
وووووووووو
مزدهره في مجتمعنا أزدهار غير طبيعي
لأننا مانسمع ولا نقرأ عن عقوبة مغلظه
الله يستر لتكون
كفاله وأضرب الباب
ولعد تعيدونها ثاني مره😐