يمكنك عزيزتي العروس التخلص من التوتر قبل الزفاف، وتجاوز هذه الفترة بأقل ضغوط نفسية ممكنة، وبهدوء وفرح، وإليك أبرز النصائح المهمة لتجاوز هذه المرحلة من دون توتر.

1-تخلصي من التفكير السلبي حتى لا يتضاعف توترك وخوفك وقلقك، وفكري بطريقة إيجابية وقولي بأن كل شيء سيجري وفق ما هو مخطط له.

2-اطلبي المساعدة من الصديقات ولا تترددي في طلب المساعدة منهم خصوصا الصديقات والشقيقات، لإنجاز بعض الامور التي لا تتطلب حضورك شخصيا، ولابداء الرأي والنصيحة لك عندما تحتاجين.

3- ليس هناك أفضل من تنظيم الوقت من أجل انجاز المهمات بكل هدوء وراحة نفسية بعيدة عن الضغوط والتوتر؛ فضعي خطة محكمة لكل المسؤوليات المطلوبة منك وخصوصا التفاصيل التي تخص الحفل.

4-أشركي عريسك في كل التفاصيل: تشاركي المسؤوليات في هذه الفترة مع عريسك بشأن التجهيزات وتفاصيل الحفل، للتخلص من نصف المسؤولية، وذلك ينعكس للتخلص من نصف المسؤولية، وذلك ينعكس عليكما راحة بالتأكيد.

5-استرخي ساعة يوميا ومن النصائح المهمة أيضا، هو منح نفسك ساعة يوميا، من أجل الاسترخاء والتخلص من التوتر والقلق. وهذه الساعة ستلعب دورا مهما في منحك العزيمة والنشاط لمواصلة المهام المطلوبة منك.