• الإثنين 25

    مارس

اغمري حياتك الزوجية بالسعادة بهذه الطرق البسيطة

اغمري حياتك الزوجية بالسعادة بهذه الطرق البسيطة
أميرة خالد(صدى):

كشف خبراء في العلاقات الاجتماعية ، عن عدد من الطرق تساعد النساء في تقوية علاقتها مع زوجها وغمر حياتهم الزوجية بالسعادة .

ومن هذه الطرق :

1- شاهدا العروض، و مقاطع الفيديو، أو الأفلام المضحكة معًا
العروض المضحكة تحسّن مزاجك أنتِ وزوجك، سواء المسرحيات الكوميدية، أو مقاطع الفيديو الهزلية، أو الأفلام، يمكنكما مشاهدة العروض الكوميدية معًا، واتركا نفسيكما للضحك على أيّ دعابة مهما بدت بسيطة، فالضحك معدٍ.

2- اضحكي على نفسك
كوني مرنة، الجميع يتعثر ويتعرّض لمواقف يكون هو فيها مصدر الكوميديا، أخبري زوجك عن المواقف التي تتعرضين لها، واضحكا معاً على كل مرة كنتِ فيها حمقاء أو مضحكة، لا تكوني دفاعية، واستفيدي من الموقف بالضحك.

3- ابحثي عن فرص الضحك
كل ما يجلب الضحك يستحق البحث عنه، الرقص المرح، الغناء المرح، أو حتى دغدغة زوجك، لا تترددي عن تطبيق كل فرصة يمكن أن تجعلكما تضحكان من قلبيكما.

4- إلقاء النكات
لا تخجلي من إلقاء النكات والحكايات المضحكة لزوجك، هذه الدعابات تثير الضحك، وتبعدكما عن الأجواء المشحونة رغم أنها تبدو سخيفة. لا مجال للخجل، فهذه السخافات أحد أسراركما الصغيرة.

5- الضحك على زوجك
كما تتمتعين بالمرونة والمرح، يجب أن يتمتع زوجك بنفس الصفة، فلا مانع من اقتناص بعض المواقف أو السلوكيات الحمقاء التي يرتكبها زوجك، من أجل الضحك عليها، هناك فقط شعرة بين الضحك والفكاهة، والازدراء أو عدم الاحترام، يجب أن تحافظي عليها حتى لا ينقلب الضحك إلى نتائج معكوسة.

بعد تطبيق الطرق السابقة، عليكِ الحرص على أن يدخل الضحك إلى بيتك يوميًا كأشعة الشمس، إنه يطهّر الروح من الأثقال، ويعمّق العلاقة ويقوّيها، كما يصنع الذكريات الجميلة بينكما. بعد فترة من إشاعة الضحك في حياتك الزوجية، ستلاحظين أن له مفعول السحر.


4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 13070 ] نشر منذ أسبوع واحد

كلها ضحك واضحكي تيب☺ماحنابنهزر ونضحك😊😂

[ عدد التعليقات: 533 ] نشر منذ أسبوع واحد

الله يسعد الجميع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *