• السبت 25

    مايو

رسالة أم لابنتها على حذاء عرسها تفطر القلوب

رسالة أم لابنتها على حذاء عرسها تفطر القلوب
لندن (صدى):

في واقعة غريبة من نوعها ، حصلت فتاة بريطانية تٌدعى ” إيما ” ، على هدية زفافها من والدتها المتوفاه منذ عامين ، وبداخلها رسالة في مكان غريب وغير متوقع .

حيث تلقت إيما هدية قبيل زفافها بأيام ، كانت والدتها قد رتبت لها قبل وفاتها ، وهي عبارة عن حذاء منقوش عليه رسالة من الأم لابنتها .

وقالت إيما في تعليقها على الواقعة ، بعد أن تمعنت في الكتابة المنقوش على حذاء الزفاف، أجهشت في البكاء، وذلك بعدما اتضح أن الكتابة ما هي إلا رسالة تهنئة سرية من والدتها التي رحلت بعد خطوبتها بفترة بسيطة، إثر إصابتها بالسرطان.

ولفتت إيما إلى أنّها كانت تأمل أن تتمكن والدتها من البقاء على قيد الحياة، إلى ما بعد إتمام الزواج من صديقها ريتشارد، لكن الموت عاجلها في العام 2017.

وأوضحت إيما أنّ الحذاء الهدية وصلها بواسطة البريد، وأبلغها ساعي البريد أن والدتها كانت رتبت كل شيء بخصوص الهدية وأنها دفعت مقابلها أيضا.

وقالت إن الرسالة المنقوشة على نعل حذاء العرس من والدتها كانت عبارة تهنئة وجاء فيها ” أردت أن تحظي بهدية مني بمناسبة زفافك، وهذا الحذاء هو هديتي لك.. آمل أن تحظي بيوم ساحر.. الكثير الكثير من الحب والقبلات.. أمك”.

ونشرت إيما صورة للحذاء على حسابها في فيسبوك، وفي وقت لاحق قالت صاحبة محل الأحذية “لايس آند لوف”، أماندا ويز: “إنه لمن الرائع أن تشارك في هدية عاطفية، لقد كان أكثر حذاء عاطفي قمت بتفصيله في حياتي”.

وكانت والدة إيما اتصلت بأماندا قبل وفاتها بأسابيع، وطلبت أن تضع رسالتها السرية على الحذاء المخصص لزفاف إيما، على أن ترسله لها بواسطة البريد في وقت لاحق.


2 تعليقان