• الأحد 19

    مايو

لأسباب طبية.. توقعات بغياب جوميز وإدواردو عن مباراة الأهلي

لأسباب طبية.. توقعات بغياب جوميز وإدواردو عن مباراة الأهلي
خالد يحيى(صدى):

يشهد ملعب ” جامعة الملك سعود ” يوم الأحد القادم والموافق 17 مارس 2019، كلاسيكو الهلال مع الأهلي؛ وذلك في إطار مباراة ذهاب دور نصف نهائي بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وستعقد المباراة في ظل الغيابات الهلالية المحتملة والمتمثلة في اللاعب الفرنسي بافيميتي جوميز، و البرازيلي كارلوس إدواردو، وكذلك اللاعب الأسترالي ديجنيك.

ويرجع غياب هؤلاء اللاعبين عن ” الهلال ” بمباراته أمام الأهلي لأسباب طبية، حيث غادر ” جوميز ” إلى فرنسا لإجراء فحوصات طبية روتينية.

فيما ينتظر ” إدواردو ” نتائج فحوصات أشعة أجراها أمس الخميس؛ لمعرفة مدة علاج الإصابة العضلية التي تعرض لها في مواجهة الدحيل القطري ضمن البطولة القارية.

ومن المنتظر أن تكون هذه المباراة، مباراة الإسباني ” سوريانو ” ، والذي تعاقد معه الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد لموسم ونصف، وكان قادماً من فريق ” بكين غوان ” الصيني.


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 168 ] نشر منذ شهرين

قسم بالله العلي العظيم رب العرش العظيم في يوم جمعة ان وجودهم زي عدمهم واحد يسجل بيده والثاني يرافس

[ عدد التعليقات: 601 ] نشر منذ شهرين

ههههههههههههههههههههه انا اشهد يالمليليح

وعليها فار زياده

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ شهرين

يقولك ما يهذري المهذري إلا من حر السخونة

[ عدد التعليقات: 89 ] نشر منذ شهرين

الأجانب اهم شي عشان نفوز في الدوري وآسيا لولا الأجانب والفار ماتصدرنا 😎

[ عدد التعليقات: 255 ] نشر منذ شهرين

لا تشيل هم .. لو يلعبوا بالصف الثالث .. بلوتو مزبط الشغل

[ عدد التعليقات: 107 ] نشر منذ شهرين

هذه قديمه يا هلاليه في كل مباراه تقدموا المؤثرين بأنهم مصابين وفي المباراه أساسيين النادي المميز لايهمه غياب او الحضور ولكن يركز على مستواه ومدى قدراته امام المشاهدين داخليا وخارجيا والاهلي اذا دخل بتشكيله مميزه وكانت الروح موجوده فلا خوف عليهم مادام ان المدرب حسن وضع الدفاع واللعب الجماعي التمريرات المتقنه فلا خوف عليه حتى في غياب دجانييني وعبد الفتاح والعويس المهم التركيز والروح ويعلم انه سوف يقابل فريق ليس بسهل وهوا متصدر الدوري نخشى من الجمهور العبث على الحارس وتسهيل المهمه من الفار والحكم مثلما حدث في السابق الذي لم تكن لجنة الانظباط منصفه لهذا السبب والتوفيق هوا من الله سبحانه وتعالى

[ عدد التعليقات: 13709 ] نشر منذ شهرين

انشهد انه مزبط ومحول البطولات من العام الماضي على كيف كيفه😣لكن بإذن المولى الفوز وكآس زايد ملكي سعودي💚😊