إصابة مواطن سعودي في حادث نيوزيلندا الإرهابي على المسجدين

ولنجتون (صدى):
أصدرت سفارة المملكة في نيوزيلندا بياناً تعليقاً على حادثي إطلاق النار في مسجدين بمدينة كرايس تشيرش بالجزيرة الجنوبية أثناء صلاة الجمعة اليوم الموافق 15/3/،،2019 وما نتج عنه من قتلى وإصابات.

وأوضحت أنه تبين أن الحادث نتج عنه إصابة مواطن سعودي بجروح طفيفة، وتم الاطمئنان على صحته وسلامته، مهيبة بكافة المواطنين المتواجدين في المدينة بضرورة توخي الحيطة والحذر.

وطالبت السفارة المواطنين، بمتابعة ما تصدره السلطات المحلية من تعليمات بهذا الشأن والبقاء في المنازل في الوقت الحالي لحين عودة الوضع إلى طبيعته.

وكانت الشرطة قد أعلنت قبل قليل أن الحادث وقع خلال صلاة الجمعة، وخلف مقتل " العديد " من الأشخاص، وأعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أرديرن، مقتل 40 شخصا على الأقل في الهجوم، بخلاف سقوط عدد كبير من المصابين.

Time واتساب

أحدث التعليقات

abdul
القاسم المشترك بين عزمي انطون بشارة وعائض القرني كلاهما حرامية سروقية لكتب ودراسات ورسائل علمية لدكاترة وكتاب وأدباء آخرين. " قص ولزق" خلال دقائق لتعب كلف اصحاب تلك الكتب والمقالات سنين من عمرهم. كتاب " لا تيأس " للشيخ القرني هو نقل حرفي بنسبة ٩٠% لكتاب " هكذا هزموا اليأس " بما في ذالك مقدمة الكتاب والاخطاء المطبعية كلها مسروقة من صاحبتها الكاتبة سلوى العضيدان، وقد غُرِّم القرني ٣٣٠ الف ريال وتم سحب كتابه " لا تيأس" من السوق. قبل يوم او يومين علّقت هنا في الاخبار تحت عنوان " أنباء عن إقالة عزمي بشارة من مجلس إدارة قناة الجزيرة ". فلا داعي لتكرار التعليق عن ذالك الحرامي واللي كتبَ اخيرا كتاب اسماه " الإنتقال الديموقراطي وإشكالياته ". كتاب مسروق عن كتابين آخرين. نحن في وقت يُكرَم الحرامية والسروقية ويُهان المبتكرين والعباقرة . اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت .