يرأس وكيل وزارة الشؤون الإسلامية المساعد للشؤون الإسلامية الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي وفد المملكة المشارك في أعمال مؤتمر جمعية أهل الحديث الذي يبدأ أعماله غداً ويستمر يومين في جمهورية بنجلاديش الإسلامية.

ويقام المؤتمر بعنوان ” منهج دعوة الأنبياء عليهم السلام على ضوء الكتاب والسنة ” بحضور المستشار لرئيسة الوزراء مستشار جمعية أهل الحديث الشيخ قاضي أكرم الدين أحمد، ورئيس الجمعية الشيخ محمد مبارك علي، ووكيل الوزارة المساعد للشؤون الإسلامية الشيخ أحمد الحازمي، ويحظى المؤتمر بمشاركة عدد من الشخصيات من عدة دول إسلامية.

يٌذكر أن وكيل الوزارة المساعد للشؤون الإسلامية قد وصل إلى دكا والوفد المرافق له وكان في استقبالهم رئيس جمعية أهل الحديث الشيخ محمد مبارك علي، وأمين عام الجمعية الشيخ محمد شهيد الله خان، ومدير شرطة مطار دكا محمد أسماعيل، وعدد من الدعاة المشاركين في المؤتمر.

وتأتي مشاركة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بتوجيهات من معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ في إطار رسالتها السامية في خدمة العمل الإسلامي والمشاركة الفاعلة في المؤتمرات والملتقيات التي تهدف إلى تبيان رسالة المملكة بمنهجها الوسطي والمعتدل ومحاربة التطرف ونبذ الغلو والإرهاب.