نسخة
بالصور.. ضجة بعد ترحيب الأمير تشارلز الحار بملكة أسبانيا وتقبيله يدها

لندن (صدى):
أثارت الزيارة الأخيرة لملكة إسبانا ليتيزيا إلى لندن حديث وسائل الإعلام بعد أن بدت في صورة مبهرة وإطلالة أنيقة ، أدهشت بها الجميع وعلى رأسهم الأمير تشارلز ! .

وحرص الأمير تشارلز على إبداء إهتمامه بها خلال جولتهما كما إلتقطت الكاميرات صور لتقبيل يدها بطريقة لفتت الإنتباه .

وكانت الزيارة بمناسبة حضور افتتاح أول معرض بريطاني للرسام الإسباني خواكين سورولا إي باستيدا، في المتحف الوطني ، والذي يشمل أكثر من 60 عمل فني للفنان ، لتثير الإطلالة الراقية لملكة أسبانيا حديث الجميع .

 

 

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
ويرى علماء عرب رأيا فيما كان هايزنبرغ يرى ان مسألة عدم تحديد موضع الإلكترون ومساره لا يعود إلى رصدنا وقياساتنا، بل إلى سمة من سمات كوننا. فقد اعتقد ان كل الذرات والجسيمات الأولية لا تعود الى الواقع، بل إلى عالم الإمكان والإحتمال، وهو بهذا المعنى يقترب من التحديد الأرسطي لمفهوم القوة في قبال الصورة. وبلا شك ان هذا الاعتقاد جاء نتيجة تأثير نيلز بور عليه. وكما قال: ‹‹موجة الاحتمال عند بور وكرامرز وسلاتر كانت تعني النزوع لشيء ما، انها الترجمة الكمية لمفهوم الوجود "بالقوة" في الفلسفة الارسطية. لقد قدمت شيئاً ما يقف بين تصور الحدث والحدث الفعلي، وهو نوع من الواقع الفيزيائي الذي يقع في منتصف الطريق بين الامكانية والواقع››. وأشار هذا الفيزيائي إلى ان اللغة التي يستخدمها الفيزيائيون عندما يتحدثون عن الوقائع الذرية انما توحي لهم بأفكار مماثلة في أذهانهم لمفهوم الوجود "بالقوة"، لذا تعودوا تدريجياً على ألا يعتبروا المدارات الالكترونية حقيقة واقعية، وانما نوعاً من الوجود بالقوة