نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
" الأحوال المدنية " تزف خبرا سارا لموقوفي الخدمات

حمود العنزي (صدى):
أعلنت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية، عن استثناء تجديد الهوية الوطنية من عقوبة إيقاف الخدمات، وذلك بعد موافقة وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف.

ومن جانبه أكد المتحدث باسم الأحوال المدنية، محمد الجاسر، أنه يمكن تجديد الهوية لموقوفي الخدمات قريبًا.

واشار الجاسر إلى أن الأحوال المدنية رفعت طلبًا إلى وزير الداخلية شرحت فيه أنه مع إيقاف الخدمات لا يمكن للأحوال ممارسة عملها المحدد نظامًا مثل تجديد الهوية، طالبة منه عدم شمول ذلك في إيقاف الخدمات، لتصدر الموافقة بذلك.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. ” الشريان ” عن عدم تطبيق ضوابط إيقاف الخدمات: ” اللي نشوفه شي غير واضح “

التعليقات

ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 50628
منذ سنتين
اوكي ممتاز جدا
ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 129351
منذ سنتين
خير ان شاء الله ,,
ابو محمد 😎
ابو محمد 😎 عدد التعليقات : 129351
منذ سنتين
خير ان شاء الله ,,
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌
القرني[email protected]@... ... ... .قاآآآآهرهم😉👌 عدد التعليقات : 66769
منذ سنتين
إيقاف الخدمات
خدمة جميلة جدآ
لاأطارد وراك
ولاتتعبني ولاأتعبك
وقف خدماته
ويجيك لين عندك
ويسلم حق الناس👍
...
... عدد التعليقات : 2
منذ سنتين
يارجال عين خير تعرف المثل اللي يقول ( يقولها المرتكي ) الناس تضررت نفسياً ومادياً من ايقاف الخدمات ويجيك واحد معتوه يقول خدمة جميلة جداً
...
... عدد التعليقات : 2
منذ سنتين
يارجال عين خير تعرف المثل اللي يقول ( يقولها المرتكي ) الناس تضررت نفسياً ومادياً من ايقاف الخدمات ويجيك واحد معتوه يقول خدمة جميلة جداً
احمدمحمد
احمدمحمد عدد التعليقات : 13100
منذ سنتين
توقيف الخدمات فكره ممتازه وفعاله فيه ناس ماتجي الابهذا الطريقه حتى جلسات المحكمه مايحضروها
تعليق
تعليق عدد التعليقات : 609
منذ سنتين
الله ينتقم من البنوك الربويه حسبي الله عليهم ونعم الوكيل كل شويه تعال خد قرض عندنا عرض 0%فوائد
ابن المدينة
ابن المدينة عدد التعليقات : 227
منذ سنتين
طيب ليه ما تخصم على طول من حقوقه من دون الرجوع له .. اذا كان موظف شوف حقوقه و اخصم اذا عنده مبلغ في البنك اخصم على طول اذا في راتب سوي استقطاع من دون الرجوع له .. و ضيف عليه زيادة .. يعني للتوضيح عشان لا احد يقول ربا .. اشوف المبلغ الي عليه اذا حقوقه في مكان عمله تكفي اخصمها على طول اذا عايش الراتب يتقسم المبلغ على اشهر معينه مع اضافة قيمة التاخير .. مثل التقسيط سابقا .. عشان تمشي المركب .. وخاصه اذا متزوج و عنده اسرة .. الرحمة طيبه ..
راعي نفسة
راعي نفسة عدد التعليقات : 913
منذ سنتين
قرار خاطئ 100% السارق والمخادع والكاذب هذا يفترض منبوذ لا تعاطف معة ابداً و من المفترض ان يكون عبره لغيره لان نبحث له عن حلول واعذار ونجد له مبرر ونفرح له ليعود يخادع ويسرق اموال الناس ويمارس ما بسببه اوقفة خدماته ..... على وزارة الداخلية تجد حلول للمخالفات المرورية التي لا تجد لها مبرر كل اسبوع اسدد اقل مبلغ 150 ريال لمخالفات لادري من اين اتت في ناس عليه 100 الف وثاني علية 50 الف وثالث علية 15 الف بالله هذا يعقل هذه الامور التي ستفرح ناس كثير ولكن واحد اصلا سرق ونهب وخلص وصدر فيه حكم هو يستحقة ثم تجي تبحث له عن حلول .. الله المستعان
Pocatello
Pocatello عدد التعليقات : 209
منذ سنتين
اللهم صل على سيدنا محمد
جواز السفر اذا سمحتم ماله علاقة بالقسايم المرورية خط احمر
المرور قطاع والجوازات قطاع آخر
واذا بدكم تمشوها كده مشوها على الخروج وعودة على الخروج النهائي فقط
أما الجواز السعودي حر لانه مصدره الاماره
ابو خالد
ابو خالد عدد التعليقات : 1290
منذ سنتين
برفو برفو برفو عليك ياابن المدينة هذا هو الرئ السديد والمعقول
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞 عدد التعليقات : 80931
منذ سنتين
صادق ولد المدينه بس بدون اضافه.
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞
☕☕☕لست محرومه ولي رباً رحيم🍞🍞🍞 عدد التعليقات : 80931
منذ سنتين
صادق ولد المدينه بس بدون اضافه.
،،؛**"""سهم"""**؛،،😀
،،؛**"""سهم"""**؛،،😀 عدد التعليقات : 5443
منذ سنتين
في كلتا الحالتين مشكلة ...
،،؛**"""سهم"""**؛،،😀
،،؛**"""سهم"""**؛،،😀 عدد التعليقات : 5443
منذ سنتين
في كلتا الحالتين مشكلة ...
(( ابوفهد )) عقاب بن صقر شاهين الحر
(( ابوفهد )) عقاب بن صقر شاهين الحر عدد التعليقات : 7347
منذ سنتين
طيب واللي عليه مخالفات مرور ليه مايوافق له بتجديد جواز السفر
ولا حق غيركم مهملينه وحقكم واللي لكم متمسكين فيه لا يجدد جواز السفر غير بعد تسديد المخالفات الانسان بيسافر مرافق مع والده المريض يبحث عن العلاج ولا فيه امكانيه علاجه بالسعوديه لانه لا يوجد مستشفيات متخصصه بعلاج هذا المرض وبيسافر على حساب الدوله مايقدر يكون مرافق لوالده لان ماعنده قيمة المخالفات اللي تضاعفة قيمتها ولا انه يترك ابوه يموت
صقر
صقر عدد التعليقات : 2
منذ سنتين
ايقاف الخدمات ماهو بس الاحوال المرور ايقاف الخدمات لانقدر نجدد رخصه ولانجدد استماره وناكل مخالفات بلاذنب لنا بسبب الانتهاء ولانقدر نسدد مخالفات ؟ ومكتب العمل لانقدر نجيب شغاله لخدمت اسرتي ظرر و لانقدر نسجل بابشر ولانقدر ناخذ قرضنا بالعقاري ولانقدر تسدد فاتورة كهرب بيتي ولا فاتورة ماء اين الحل.
القرنيs@s@... ... ... .قاآآآآهرهم
القرني[email protected]@... ... ... .قاآآآآهرهم عدد التعليقات : 66769
منذ سنتين
المعتوه
هو الي ياكل حقوق الناس ومايبي يسددها
المعتوه
هو الي يتمشكل مع الناس ويتسبب على نفسه
المعتوه بأختصار
أمش صح وأترك حقوق الناس ولا تعتدي عليها
وأضمن لك محد يوقف خدماتك
عوافي
عوافي عدد التعليقات : 4466
منذ سنتين
الله يكون في العون ...
ابو صالـلح05588
ابو صالـلح05588 عدد التعليقات : 2
منذ سنتين
يعني اخذ موعد عن طريق ابشر والا انتظر ..اقصد سمحوو والا ماسمحوو .؟؟

قريبـاً في الاسواق.!! هههههههه نمزح ونضحك الواحد مبسوط اذا الخبر صحيح...
ابوصالح05588
ابوصالح05588 عدد التعليقات : 2
منذ سنتين
هاااااه الخبر صحيح
وألا خرررط ؟

اترك تعليقاً