دعم مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، زميله في الفريق الكاتالوني، البرازيلي فيليبي كوتينيو، الذي واجه بعض صافرات الاستهجان من جماهير كامب نو، موضحا أنه مقتنع تماماً بأنه ” سيقدم أفضل ما لديه ” ، لافتا إلى أن برشلونة يحتاج لـ ” النسخة الأفضل من كوتينيو “.

 ولفت بيكيه في تصريحات صحفية أن اللقاء الذي احتضنه ملعب كامب نو أمام رايو فايكانو وحسمه البرسا 3-1، وسجل فيه هدف التعادل لفريقه، أن كوتينيو يقدم ” موسماً جيداً ” ، ولكنه أعترف بأن التطلعات كانت أكبر بعد المبلغ الكبير الذي دفع فيه من أجل الانتقال من ليفربول الإنجليزي منتصف الموسم الماضي.

وأردف: ” يجب احترام آراء الجماهير، ولكننا كزملاء في نفس الفريق، ندعمه جميعاً، لأننا نحتاج لأفضل نسخة لديه في هذا المنعطف الحاسم من الموسم، ومتأكد من أنه سيظهر كذلك “.

وعن مستقبل الفريق الكاتالوني في بطولة الليغا التي يتصدرها البرسا بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد، أشار بيكيه: ” لا يستبعد أي منافس ” في إشارة لريال مدريد ” حتى تكون الأمور محسومة “حسابياً “.

وتابع: ” التاريخ يقول إنه يجب مواصلة الفوز وحصد النقاط، لأنه إذا لم تفعل، سيكون هناك تسرع وتوتر، نبتعد بفارق جيد عن أتلتيكو وريال مدريد، والآن سننتظر ماذا ستسفر عنه الجولات المقبلة “.