برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة سارة بنت عمر الخولي أقامت وكالة عمادة شؤون الطلاب للتوجيه والإرشاد والشراكة المجتمعية متمثلة بالنادي التوعوي فعالية ” وإنك لعلى خلق عظيم ” في مقر الجامعة بالزاهر .

بحضور سعادة عميدة الدراسات الجامعية للطالبات د. هالة بنت سعيد العمودي وسعادة وكيلة الجامعة للشؤون التعليمية د. خلود بنت سعد اليوسف وعدد كبير من عضوات هيئة التدريس من مختلف الكليات والطالبات .

وقدمت الفعالية بتقنيات حديثة بإستخدام الهولوجرام الهوائي و عرض مرئي ثلاثي الأبعاد كذلك نظارة VR الورقية الحائزة على براءة اختراع عالمية ،الشاشة التفاعلية والحائط الإلكتروني لرصد أثر زائرات المعرض.

وفي لقاء خاص مع سعادة د.آلاء بنت عبدالرحمن كنكار الأستاذ المساعد بقسم الدعوة والثقافة الإسلامية ذكرت أن الهدف من الفعالية إيصال المعلومات الموجزة والكاملة عن النبي الأكرم صلوات ربي وسلامه عليه في قالب جديد وبشكل متطور مواكب لرؤية المملكة العربية السعودية .
كما شارك الفعالية بعض قيادات مؤسسات القطاع الثالث ذوات الصلة من ذلك: مشروع تعظيم البلد الحرام، مؤسسة هاجر المكية ، مؤسسة آمنة القثامي الوقفية (الباسقات)، جمعية واعي، مركز يسر النسائي ، مركز التنمية الاجتماعية .

و شكرت كنكار و د. إيمان العصيمي- الأستاذ المساعد بقسم التاريخ والحضارة الإسلامية التي شاركتها العمل -النادي التوعوي ووكالة عمادة شؤون الطلاب للتوجيه والإرشاد والشراكة المجتمعية ووكيلته د. آمال سندي ، ومن جانبه شاركت الطالبة ندى اللقماني الحائزة على المركز الأول في اللقاء العلمي العاشر مسار الإلقاء بلغة الإشارة لترجمه العرض المرئي .

وضمن اللقاء اعربت د. آمال بنت عمر سندي عن سعادتها بهذه الفعالية التي تم فيها عرض لسيرة المصطفى عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم بمشاركة الأستاذتين القديرتين د .ايمان العصيمي و د.آلاء كنكار ، كما تشرفت وازدانت الفعالية بحضور القديرتين أ. د. آمال حمزة المرزوقي و د. نور حسن قاروت نسأل الله أن نكون قد وفقنا لتقديم كل جميل .

و اختتمت سندي لقاءها بجزيل الشكر لسعادة عميد شؤون الطلاب لجميل تعاونه ودعمه لكل ما يسعد الطالبات .

واوضحت مسؤولة النادي التوعوي الأستاذة نعيمة المحمادي بتكاتف الجهود وابداع طالبات النادي ظهر بأجمل حُلّه وقطفن ثمار ذلك التعاون تميزا ونجاحا .

كما تقدمت بالشكر والعرفان لطالبات النادي برئاسة الطالبة رزان بشناق .

كما نالت الفعالية استحسان الزائرات والجدير بالذكر أن المؤسسات الحاضرة ستعقد شراكة مجتمعية مع الجامعة لإقامة نفس الفعالية.