أكد المدير الفني لنادي الأهلي، خورخي فوساتي، اليوم الاثنين، أن الفريق سيلعب غدا مواجهة صعبة أمام منافس قوي في مسابقة جديدة يخوضها الفريق بتحدي كبير، وذلك في مباراته أمام السد في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وأوضح ” فوساتي ” في المؤتمر الصحفي: ” تابعت عدد من المباريات للفريق المنافس خلال الأيام الماضية؛ لدراسة نقاط القوة والضعف ” ، مضيفًا: ” لدي ثقة كبيرة في قائمة الفريق الحالية في تقديم أداء قوي وتحقيق الفوز في بداية مشوار الفريق ببطولة آسيا؛ خاصة بعد العمل الكبير الذي قدمناه خلال الفترة الماضية في كافة النواحي ” .

ومن جانبه، قال اللاعب سعيد المولد: ” بطولة دوري أبطال آسيا واحدة من أهداف الفريق هذا الموسم ونسعى للظهور بشكل قوي خلال المواجهة الأولى للفريق في البطولة القارية ” ، متابعًا: ” الفريقين غدا لديهم نفس الرغبة الكبيرة في تحقيق الانتصار ومن هنا تأتي صعوبة المواجهة ” .

وأضاف ” المولد ” : ” ثقتنا كبيرة في تقديم عرض قوي وتحقيق الفوز في مستهل المشوار الآسيوي للفريق.. الفوز في مباراة الغد سيمنح الفريق ثقة كبيرة في تكملة المشوار، ونسعى دائمًا لتحقيق الفوز في كافة البطولات التي نشارك فيها ” .