اختص الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني بطولة دوري أبطال أوروبا بأنها البطولة الأكثر من غيرها استحواذاً على تفكير الفريق، راغباً في تكرار إنجاز الثلاثية التاريخية للمرة الثالثة في تاريخه.

وكان ميسي قد سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة الفريق الماضية بالدوري الإسباني ليقود برشلونة إلى الفوز الكبير 4-2 على مضيفه إشبيلية، وهو الفوز الذي منح برشلونة دفعة هائلة على طريق الدفاع عن لقب الدوري.

ويحل برشلونة ضيفاً على ريال مدريد غداً الأربعاء في كلاسيكو جديد ومثير على إستاد سانتياغو بيرنابيو بإياب الدور نصف النهائي للبطولة.

ويذكر أن برشلونة يحتاج إلى الفوز على مضيفه ومنافسه التقليدي العنيد أو التعادل بنتيجة أكبر من 1-1 ليتأهل إلى النهائي ويصبح على بعد خطوة من لقب البطولة.

وقال ميسي: “ هدف الفريق الآن أصبح المنافسة بقوة على الثلاثية في الموسم الحالي، حيث سنحاول الفوز بكل الألقاب.. لن نفرط في أي مسابقة.. نحن على بعد خطوة واحدة من بلوغ نهائي الكأس ” .

وأضاف: “ ستكون مباراة صعبة للغاية لأنها أمام الريال وعلى ملعبه، ولكننا سنخوض المباراة بثقة في قدرتنا على اجتيازها.. بعدها، سنعود للتفكير في مسابقة الدوري ” .