• الجمعة 23

    أغسطس

بشرى سارة من الهند لمواطني المملكة بعد زيارة ولي العهد 

بشرى سارة من الهند لمواطني المملكة بعد زيارة ولي العهد 
نيودلهى (صدى):

زف وزير السياحة في ولاية كيرلا، كاداكامبالي سوريندران؛ بشرى سارة لمواطني المملكة بعد زيارة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للهند، مشيرا إلى تسهيل إجراءات التأشيرة للمواطني المملكة و تبسيط إجراءات السفر الخاصة بالسياح.

وأشاد وزير السياحة في كيرلا؛ بالقرار المشترك الذي اتخذته الهند والمملكة، بتمديد تسهيلات التأشيرة الإلكترونية للمواطنين في المملكة، مبينا أن القرار الذي اُتخذ في اجتماع بين رئيس الوزراء ناريندرا مودي؛ وولي العهد الأمير محمد بن سلمان؛ في نيودلهي الأربعاء الماضي، سيعطي دفعة كبيرة للسياحة في الهند وولاية كيرلا.

ولفت كاداكامبالي، إلى أن إدارة السياحة بالولاية كانت تطالب خلال السنتين والنصف الماضية بإلغاء نظام التأشيرات القديم الذي يطالب السياح السعوديين بضرورة إجراء البصمات، ولكن تم تسهيل إجراءات التأشيرة للمواطني المملكة و تبسيط إجراءات السفر الخاصة بالسياح.


الوسوم:,

9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 5772 ] نشر منذ 6 أشهر

كيرلا مدينة جميلة و الأسواق فيها حلوا رحتها لمدة عشرة ايام و الغالبية فيها مسلمة و تلاقي في شارع واحد معبد هندوسي و المسجد و الكنيسة و بها اياميها 16 كلية للتقنية المعلومات و الاسعار رخيصة

[ عدد التعليقات: 64 ] نشر منذ 6 أشهر

بشرى سارة من الهند لمواطني المملكة ……

ياصدى عليكم طلعات بس مدري

[ عدد التعليقات: 900 ] نشر منذ 6 أشهر

هههههههههه
الله يفرحكم ياشيخ
هاه
هذا العلوم السنعه
مشكورة اختى صدى

[ عدد التعليقات: 177 ] نشر منذ 6 أشهر

فيه ممثله هندية حلوة شفتها زمان وانا صغير مدري احصلها ولا لا 😊

[ عدد التعليقات: 1257 ] نشر منذ 6 أشهر

قل قسم 🤣😂🤣😂

[ عدد التعليقات: 80811 ] نشر منذ 6 أشهر

ابشروا باالامراض المزمنه من الهند وفنادقها ,,,

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 6 أشهر

تبشر بالشر؟ هذب الفاظك على الاقل حذرهم مهما كان يبقون هؤلاء الذين تبشرهم يبقون اخوانك اعرف اك لا تقصد ماتقول لكن اسلوبك جفس