• الثلاثاء 21

    مايو

بالفيديو والصور.. رئيس الوزراء الهندي يحتضن ولي العهد بحفاوة فور وصوله

بالفيديو والصور.. رئيس الوزراء الهندي يحتضن ولي العهد بحفاوة فور وصوله
نيودلهي(صدى):

لقي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، حفاوة كبيرة فور وصوله إلى الهند مساء اليوم، في ثاني جولاته الآسيوية بعد باكستان.
واستقبل رئيس الوزراء الهندي، سمو ولي العهد فور نزوله من الطائرة، إذ احتضنه بشكل يكشف حجم مكانته لديهم، كما قدَّم لها باقة ورود.
ويكشف الفيديو، عن مكانة سمو ولي العهد لدى الدول الآسيوية على المستويين الشعبي والدبلوماسي، وذلك بعدما تم استقباله بحفاوة بالغة في بلدين بينهما علاقة متوترة إثر النزاع على إقليم كشمير، وهما باكستان والهند.
وأنهى سمو ولي العهد زيارته إلى باكستان، بعد توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية، وكذلك لقاءه بعدد من المسؤولين الباكستانيين، ليصل إلى الهند لمناقشة القضايا المشتركة.
يذكر أن شوارع العاصمة الهندية نيو دلهي، تزينت بصور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، في إطار التحضيرات لاستقبال سموه.
وحرص الشعب الهندي، على الترحيب بولي العهد، عبر رفع لافتات كُتب عليها ” أهلا وسهلًا ” باللغتين العربية والهندية، فيما جمعت بعض لافتات الترحيب بين صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي.

 


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 49432 ] نشر منذ 3 أشهر

الله من وضع مكانتك بين الناس
سبحان الله
إذا أحب الله أنسان حبوه الخلايق كلها
يشهد الله أن لك محبه في قلوبنا جميعآ
مايعلم بها الا فاطر السماوات والأرض
الله يرجعك لنا باالسلامة😘😘😘

[ عدد التعليقات: 74347 ] نشر منذ 3 أشهر

الحمد لله ,,

,, حفظ الله سموه اينما حل .. آمين ,,

[ عدد التعليقات: 296 ] نشر منذ 3 أشهر

فقط هي الدول العظمى وقادتها كولي العهد حفظه الله اللتي يستقبل هكذا
كوطني الغالي المملكه العربيه السعوديه العظمى

[ عدد التعليقات: 710 ] نشر منذ 3 أشهر

سبحان الله الامن عندهم يخوف الي مايخاف

[ عدد التعليقات: 385 ] نشر منذ 3 أشهر

هكذا نحن اعزنا الله بعزة ورفع شائننا بين الامم والبلد الامن بلادنا وفارسنا في الميدان, تبقى ايران وراء كل جريمة التي تهدد امن واستقرار المنطقة متناسية باننا قوة اقليمية راس حربة الامه ونتباهى بذلك والله معنا ونحن مع الله لا نبالي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, حفظ الله ولي عهدنا السيف المسلط على رقاب الاعداء , هكذا نحن , عرعر رهيبة .

[ عدد التعليقات: 1449 ] نشر منذ 3 أشهر

رافع الرأس شعب محب الشرفاء وخيرات وحكومة وسطية لا افراط لاتفريط واطهر بقاع الأرض فمن له ذلك الله معنا وهذا سبب حقد البشر 🇸🇦😚