لقي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، حفاوة كبيرة فور وصوله إلى الهند مساء اليوم، في ثاني جولاته الآسيوية بعد باكستان.
واستقبل رئيس الوزراء الهندي، سمو ولي العهد فور نزوله من الطائرة، إذ احتضنه بشكل يكشف حجم مكانته لديهم، كما قدَّم لها باقة ورود.
ويكشف الفيديو، عن مكانة سمو ولي العهد لدى الدول الآسيوية على المستويين الشعبي والدبلوماسي، وذلك بعدما تم استقباله بحفاوة بالغة في بلدين بينهما علاقة متوترة إثر النزاع على إقليم كشمير، وهما باكستان والهند.
وأنهى سمو ولي العهد زيارته إلى باكستان، بعد توقيع عدد من الاتفاقيات الثنائية، وكذلك لقاءه بعدد من المسؤولين الباكستانيين، ليصل إلى الهند لمناقشة القضايا المشتركة.
يذكر أن شوارع العاصمة الهندية نيو دلهي، تزينت بصور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، في إطار التحضيرات لاستقبال سموه.
وحرص الشعب الهندي، على الترحيب بولي العهد، عبر رفع لافتات كُتب عليها ” أهلا وسهلًا ” باللغتين العربية والهندية، فيما جمعت بعض لافتات الترحيب بين صور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد، ورئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي.