• الأحد 22

    سبتمبر

بالفيديو.. مطالبات بالقبض على قائد مركبة يتناول القات ويسير بسرعة جنونية

بالفيديو.. مطالبات بالقبض على قائد مركبة يتناول القات ويسير بسرعة جنونية
خاص(صدى):

ناشد النشطاء على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الجهات الأمنية بإلقاء القبض على قائد مركبة كان يتناول مادة القات أثناء قيادته المركبة المملوئة بحزم القات.

وأظهر مقطع فيديو، قائد المركبة وهو يسير بسرعة جنونية على أحد الطرق، و يستمع لأغنية المطرب الكبير محمد عبده الشهيرة ” أبا اعتذر ” .

و طالب النشطاء، الجهات الأمنية بالقبض عليه وتقديمه للقضاء؛ لينال الجزاء الرادع على فعلته، إذ ارتكب عدة مخالفات وهي تهريب مادة محظورة وكذلك تناولها والقيادة بسرعة جنونية، معرضًا رواد الطرق العامة للخطر واستخدامه الهاتف الجوال وعدم ربط حزام الأمان.


14 تعليق

[ عدد التعليقات: 296 ] نشر منذ 7 أشهر

طيب دامه مطلوب ليه خاشين وجهه
ليكون تعرفونه

[ عدد التعليقات: 82861 ] نشر منذ 7 أشهر

ههههههههههههههههه ,,

,, روح اعتذر في مزبن الجاني ومخمخ مع الخيزران الطري ,,

,, وقرقش ونظف جيوبك على المخالفات ، ما انت بخير ولا انت والخير ولايف ,,

[ عدد التعليقات: 82861 ] نشر منذ 7 أشهر

ههههههههههههههههه ,,

,, روح اعتذر في مزبن الجاني ومخمخ مع الخيزران الطري ,,

,, وقرقش ونظف جيوبك على المخالفات ، ما انت بخير ولا انت والخير ولايف ,,

[ عدد التعليقات: 1591 ] نشر منذ 7 أشهر

يستره الله ويفضح نفسة المهبل زادة النسبة 😐

[ عدد التعليقات: 1839 ] نشر منذ 7 أشهر

يا ليت الدولة والمشايخ يعيدون النظر في مسألة إستهلاك الشخصي للقات. طبيا ضررها ليس اكثر من التبغ . فقط تحتاج الي تقنين بحيث لا يحمل الشخص أكثر من الكمية المسموح له/ لها. وكلمة السرعة الجنونية مطاطة ايضا. بالنسبة لي، اي سرعة فوق ۱۲۰ كلم/ ساعة اعتبرها جنوني، ولكن قرأنا في العام الماضي في هذة الصحيفة عن ادارة المرور رفع السرعة القصوي الي ١٤٠ في بعض الطرق السريعة. هذا القرار هو الجنون بعينه، ولا ادري لمصلحة مين أقرّ تلك الحد من السرعة. هنا في امركا شركات المحروقات وشركات التأمين هي التي تدفع السياسيين برفع السرعة الي اقصي حد. ربما في المملكة نفس الشكل من اللوبيات وراء رفع السرعة. ومن المعلوم ان التي تسوق السيارة بسرعة ٨٠-٨٥كلم/ ساعة تستهلك من البنزين اقل من الذي يسرع ١٢٠ أو أكثر بنسبة تصل الي ١٠% او اكثر ، فوق ذالك البنشر و اعطال الطريق اقل بكثير، وراحة الاعصاب والذهن نتيجة الفيادة المتأنِّية. وقديما عُلِّمنا : اَلْسُّرْعَةُ قَاتِلَةٌ. والمثل يقول: الذي يقود عرَبتَه بسلرعة أعْقلْ يصِل وجْهتَه بوقتٍ أقَلّ.

[ عدد التعليقات: 1839 ] نشر منذ 7 أشهر

بسرعة*

[ عدد التعليقات: 28861 ] نشر منذ 7 أشهر

اللي صوره كيف قابله وهو يسوق سيارته و صوره والا هو راكب معه في نفس السياره

[ عدد التعليقات: 1337 ] نشر منذ 7 أشهر

اولا التصوير اظن من داخل السيارة ..
بطريقة ذراع طويل يعلق فيه الجوال ثم يحطوه امامهم.
اما الرجال الشنباوي ذا ملامحه تقول انو قحطاني او يامي. او عسيري..
واكيد المخمخة هذي فرحة بالقات..

[ عدد التعليقات: 803 ] نشر منذ 7 أشهر

الشرع القات حلال
ضرر الدخان اكبر من ظررالقات
لو يسمحوا بزراعته احسن من الي يشرب حشيش او كوكأين او هيروين

[ عدد التعليقات: 5767 ] نشر منذ 7 أشهر

اهلا بالعيد

[ عدد التعليقات: 188 ] نشر منذ 7 أشهر

بالله عليك يا بعير مدري ياوجه البعير.
اجل ضرر الدخان اكبر من القات!!!!
وودك يسمحون بزراعته !!!!
انت يبيلك جر من رقبتك والتفاهم معك زين… واكرامك مضبوووط.
علشان تعرف تفتي من كيفك !
وتصير تزرع ريحان وتشربه مع الشاهي.

[ عدد التعليقات: 7351 ] نشر منذ 7 أشهر

جنى على نفسه،وكشف إلى أي مدى وصلت به الخيبة، وقلة الدبرة،،

إذا بليتوا فأستتروا..

نسأل الله العفو والعافية..