أعلنت “زين السعودية ” عن توقيع عقد الراعي الرسمي لبطولات اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية.

وحضر توقيع عقد الرعاية كل من رئيس الاتحاد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود، والرئيس التنفيذي لشركة ” زين السعودية ” المهندس سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر، وبمشاركة الراعي التسويقي لاتحاد الرياضات الإلكترونيات والذهنية شركة ways ممثلة برئيس مجلس إدارتها عبدالله بن عبدالعزيز القاسم.

وجاءت رعاية الشركة لبطولات اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية، تحقيقًا لاستراتيجيتها التي ترمي إلى المساهمة الفعالة في تحقيق رؤية المملكة 2030، والبرامج الوطنية المُنبثقة من الرؤية.

ومن جهته، عبر رئيس اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان آل سعود عن تفاؤله بالشراكة مع ” زين السعودية ” ، والتي ستساهم في الرقي بمستوى بطولات ومنافسات الاتحاد على مختلف الأصعدة، مبينا أن هذه المبادرة تواكب توجه ورؤية المملكة نحو إقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة الترفيهية، بما يحقق تطلعات مواطني هذا الوطن المعطاء.

ولفت الدغيثر الرئيس التنفيذي لشركة ” زين السعودية ” : ” ندرك تمامًا في زين السعودية أن هذه الرياضات تحظى باهتمام واسع لدى أبناء وطننا العزيز، ومن هنا تكمن أهمية رعاية زين لبطولات الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية “.