• الجمعة 22

    مارس

بالتزامن مع الحملة المغرضة..مواطنون يعلنون دعمهم لـ ” أبشر ” : ” نرفض تسييس التقنية “

بالتزامن مع الحملة المغرضة..مواطنون يعلنون دعمهم لـ ” أبشر ” : ” نرفض تسييس التقنية “
عادل الحربي(صدى):

أعرب مواطنون عن دعمهم لتطبيق البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية ” أبشر ” ،وذلك بالتزامن مع الحملة المغرضة ضده، ومزاعم أنه يستخدم كأداة رقابية.

ودشن رواد موقع التواصل ” تويتر ” وسمًا بعنوان ” أنا أدعم تطبيق أبشر ” ،ليعربوا من خلاله عن دعمهم ورفضهم لأي محاولة مغرضة هدفها التشكيك أو التدخل في شؤون المملكة.

وقال أحد المغردين : ” أنا أدعم تطبيق أبشر وكل مواطن لن يتردد في دعم هذا التطبيق العالمي المتميز والذي نقل الخدمات المقدمة لنا إلى عصر جديد بعيداً عن الملفات والازدحامات ” .

فيما قال آخر : ” لنعلم جميعاً بأن هذه الحملة الموجهة ضد هذا التطبيق من أفراد ومنظمات غربية هدفها وطننا، فلنقف جميعاً مع الوطن وإنجازاته ” .

كما أعرب المغردون عن رفضهم لتسييس التقنية، مؤكدين أن تلك الحملة هدفها إلحاق الضرر بالأسر السعودية والاعتداء على خصوصيتها والتدخل في شؤونها.

وأعرب مغرد عن امتنانه لخدمة أبشر قائلا: ” الله لا يخلينا منه ، كنا وين ومراجعات وطوابير ، والآن حتى وانت في سيارتك توقف دقيقه وتخلص معاملتك ” ،مضيفًا : ” شكرا وزارة الداخلية على افضل تطبيق ، انجز جميع شئوني وانا في البيت ويتم ارسالها عن طريق البريد الى حد بيتي ” .

يذكر أن الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان قد استنكرت بشدة، هذه الحملة المغرضة المنظمة التي تدعمها بعض الجهات والأشخاص لغرض استهداف التطبيق الخدمي الذي ساهم في تقديم خدمات متعددة ومتنوعة لكافة الشرائح من المواطنين والمقيمين في المملكة.

اقرأ أيضًا:

تعليق ” حقوق الإنسان ” على الحملة المغرضة ضد ” أبشر “


3 تعليقات

[ عدد التعليقات: 24428 ] نشر منذ شهر واحد

ايش علاقة خدمة ابشر في المراقبه وفي حقوق المرأه وخصوصية المجتمع
من هذا الغبي اللي يعتقد ان نظام ابشر اداة مراقبه ويروج لهذه الكذبه

[ عدد التعليقات: 2512 ] نشر منذ شهر واحد

خلاص مالقوا شي عالمملكة قاموا يعيبوا ماليس بعيب
خدمة ابشر خدمة تفخر بها المملكة على كل من لم يستخدم مثلها
سهلت الامور على مواطنيها والمقيمين فيها وقربت لهم الخدمة لبيوتهم ووثقت لهم المعاملات وقطعت باب النصب والاحتيال حيث ان ماهو لك من تأشيرة او بيع وشراء او اي شي يظهر في حسابك وببلاش
فالله يعين المملكة على خدمة المواطن والمقيم