• الثلاثاء 21

    مايو

بتكلفة باهظة.. الرجال أصبح بإمكانهم الولادة

بتكلفة باهظة.. الرجال أصبح بإمكانهم الولادة
لندن(صدى):

تمكن الجراحون البريطانيون، من الوصول إلى طريقة لزراعة أرحام للذكور والمتحولين جنسيا ممن ولدوا ذكورا، لكن التكلفة المادية لن تكون بسيطة، حيث يبحث الخبراء في إمكانية تحقيق ذلك، ومساعدة الذين أجروا عمليات تحويل جنس، لمساعدتهم على الولادة.

وأوضح الخبراء أن زراعة أرحام للرجال المتحولين إلى نساء بحيث يمكنهم الولادة مثل النساء الطبيعيات أمر ممكن من الناحية الطبية؛ فيما من المنتظر أن تبدأ هذه العمليات في غضون الأسابيع المقبلة؛ كمت كان قد تم تطوير عمليات زراعة الرحم لمساعدة النساء اللواتي لا يمكنهن الحمل، لأنهن ولدن من دون أرحام، أو أزيلت أرحامهن بسبب المرض.

وأشاروا إلى أن الحصول على الرحم، يتم من خلال امرأة متبرعة بالأعضاء، ومن بين هذه الأعضاء الرحم بالطبع، أو يمكن الحصول عليه من امرأة ” قامت بتغيير جنسها ” إلى ذكر؛ بينما تصل تكلفة عملية زراعة الرحم إلى حوالي 65 ألف دولار للعملية الواحدة؛ كما الفريق الطبي البريطاني يدرس حاليا إجراء هذه العملية على الرجال الذين أجروا عملية تغيير جنس، وتحولوا إلى نساء.


12 تعليق

[ عدد التعليقات: 74360 ] نشر منذ 3 أشهر

لا حول ولا قوة إلا باالله العلي العظيم ,,

,, اعوذ باالله من حالهم ,,

[ عدد التعليقات: 2646 ] نشر منذ 3 أشهر

ههههههههه
انخنق من مشوار تطلبه الحرمة ……..عاد احبل ؟؟؟!!!هههههههههههه

[ عدد التعليقات: 986 ] نشر منذ 3 أشهر

عجبآ . .الارحام وبتزرعونها
طيب والمداخل والمخارج بتبلشون بها اكيد 😂😂😂

[ عدد التعليقات: 2987 ] نشر منذ 3 أشهر

ربنا ما يحرمكم من العبط ابدا , عالم مهوي

[ عدد التعليقات: 268 ] نشر منذ 3 أشهر

قال تعالى: { وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ ۚ } سورة النساء
قال القرطبي في تفسير الآية: “..واختلف العلماء في هذا التغيير إلى ماذا يرجع ، فقالت طائفة : هو الخصاء وفقء الأعين وقطع الآذان ، وذلك كله تعذيب للحيوان ، وتحريم وتحليل بالطغيان ، وقول بغير حجة ولا برهان . والآذان في الأنعام جمال ومنفعة ، وكذلك غيرها من الأعضاء ، فلذلك رأى الشيطان أن يغير بها خلق الله تعالى . وفي حديث عياض بن حمار المجاشعي : ( وإني خلقت عبادي حنفاء كلهم وأن الشياطين أتتهم فاجتالتهم عن دينهم فحرمت عليهم ما أحللت لهم وأمرتهم أن يشركوا بي ما لم أنزل به سلطانا وأمرتهم أن يغيروا خلقي ) .”

[ عدد التعليقات: 601 ] نشر منذ 3 أشهر

المفروض لا يتم نشر مثل هذي الاخبار هل سيتم تغير شرع الله في خلقه لاحول ولاقوة الا بالله

[ عدد التعليقات: 197 ] نشر منذ 3 أشهر

مابعد الكفر ذنب وش علينا منهم نصارى مقطعين اربع

[ عدد التعليقات: 1559 ] نشر منذ 3 أشهر

ايهبببب مالت عليهم لعنهم الله قذرين منحطين ومستحيل أنهم يحولون الرجل للاانثى