كشفت شركة المعلومات الإئتمانية (سمة) عن تولفر وظائف شاغرة للرجال والنساء بمسمى أخصائي تطوير تنظيمي من خلال برنامج التدريب على رأس العمل (تمهير).

ومن ضمن الشروط العامة للتوظيف: أن يكون المتقدم  سعودي / سعودية الجنسية مع ضرورة الحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات الإدارة (إدارة أعمال، إدارة عامة)، ان يكون حديث التخرج أو خبرة لا تزيد عن سنة وأن لا يكون المتقدم أو المتقدمة موظفاً حالياً ولم يتم توظيفه خلال الستة أشهر الماضية ولم يسبق له المشاركة في برنامج التدريب على رأس العمل (تمهير).

أشارت إلى أن المهام الوظيفية عبارة عن تحليل العمليات:إجراء الدراسات والتقييمات التنظيمية، وجمع المعلومات المتعلقة بالعمليات وتحليلها. مراقبة الأداء : مراقبة أثر التبسيط وتحليله وتقييمه في ضوء الأهداف المحددة وتحليل الانحرافات واتخاذ الإجراءات التصحيحية.

وأوضحت أن  تكوين علاقات مع الإدارة والحفاظ عأليها، والتواصل مع أصحاب المصلحة حول المشاريع ونتائج أنشطة التبسيط. الإشراف على التحسين المستمر : مواكبة أحدث الاتجاهات في المجال، وتحديد مبادرات التحسين المستمر للعمليات التشغيلية، وتنفيذ هذه المبادرات.

وأبانت أن تحسين العمليات يكون من خلال إجراء دراسات تبسيط العمل، وتحسين الأنظمة والعمليات، والإشراف على تنفيذها، وإعداد أدلة للعمليات والإجراءات بهدف مساعدة الإدارة.

 وحول التقديم لهذه الوظائف من خلال الرابط التالي: هنا