كشفت جامعة الطائف، اليوم الأربعاء، عن توافر عدد من الوظائف الإدارية والفنية الشاغرة في مقرها الرئيس في الطائف وكلياتها الجامعية في “رنية والخرمة وتربة”، موضحة أنها ترغب في شغلها بالمواطنين السعوديين المؤهلين (من غير الموظفين)، وذلك عن طريق المسابقة.

وتضمنت الوظائف المتاحة “وظيفة مساعد إداري للنساء ووظيفة سكرتير بالمرتبة السادسة للرجال”، وكلاهما على المرتبة السادسة في المقر الرئيس للجامعة بالطائف، إضافة إلى “وظائف فني مختبر على المرتبة الخامسة للرجال والنساء في الكليات الجامعية بتربة والخرمة ورنية”.

وتشمل الوظائف المتاحة كذلك “وظائف مساعد إداري بالمرتبة الرابعة للرجال في المقر الرئيس للجامعة بالطائف والكليتين الجامعيتين بتربة والخرمة، ووظيفة سكرتير بالمرتبة الرابعة للرجال في الكلية الجامعية برنية، وأخيراً وظائف مراقبي أمن وسلامة للرجال والنساء في الكليات الجامعية بتربة والخرمة ورنية”.

ولفتت جامعة الطائف أنه يمكن الاطلاع على الشروط والتقديم على الوظائف الشاغرة وإرفاق المستندات من طريق موقعها الإلكتروني (هنا)، ابتداءً من يوم الأحد المقبل الموافق 12 جمادى الآخرة الحالي وحتى الساعة الثانية من ظهر يوم الخميس الموافق 23 من الشهر نفسه.

وحول المستندات المطلوب إرفاقها، أوضحت الجامعة أنها تشمل “صورة من المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة، وصورة واضحة من الهوية الوطنية، وصورة من الخبرات العملية المطلوبة للوظيفة، ويشترط للخبرات غير الحكومية إرفاق بيان يثبتها من التأمينات الاجتماعية، وخطاب من جهة العمل موضحاً به مسمى الوظيفة ومحدداً به بداية الخبرة ونهايتها باليوم والشهر والسنة”.

وشددت الجامعة على ضرورة أن يحرص المتقدم أو المتقدمة على طباعة نموذج التقديم على الوظيفة والاحتفاظ به ومتابعة موقع الجامعة لمعرفة نتائج القبول المبدئي، وكذلك على رفع كامل المستندات المطلوبة من خلال رابط التقديم ليتم النظر في الطلب. وأوضحت أنها ستضطر آسفة لاستبعاد أي طلب لا يتضمن المستندات المطلوبة، وكذلك أي طلب يتضمن معلومات غير صحيحة.