قال مصدر مطلع إن ريال مدريد يدخل بكل ثقله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف تطعيم كتيبة الفريق بأسماء كروية تساعد “الميرنجي” على مواصلة اعتلاء منصة التتويج المحلية والقارية نهاية الموسم.

وأشار المصدر إلى الأسماء المرشحة للانتقال إلى الملكي، حيث يأتي على رأس القائمة نجم تشيلسي الأول إيدين هازارد والنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، فضلاً عن “الجوهرة” الفرنسية كيليان مبابي.

وبات إيدين هازارد قريباً للغاية من الانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو المقبل، حيث أن الحصول على خدمات النجم البلجيكي لن يكون بالأمر السهل في ظل رغبة تشيلسي في الحصول على مقابل مالي كبير للتخلي عنه.

وبحسب المعلومات الواردة فإن رئيس “الملكي” فلورنتينو بيريز لن يتردد في فتح خزائن الفريق، من أجل الحصول على نجم آخر كبير،  حيث أن بيريز يحلم بالحصول على خدمات نيمار دا سيلفا أو كيليان مبابي.

ويواجه فلورنتينو بيريز، مهمة صعبة للغاية من أجل إقناع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي بالتخلي عن خدمات نيمار أو مبابي، حيث يعول رئيس نادي العاصمة الفرنسية كثيراً على مبابي ونيمار بهدف التتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي يضعها باريس سان جيرمان منذ سنوات على رأس قائمة أهدافه.

ويحاول بيريز الاستفادة من علاقته الجيدة، التي تربطه مع رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، زيادة على استغلال رغبة كل من نيمار ومبابي في تغيير الأجواء قريباً، والانتقال إلى فريق أوروبي كبير يساعدهما على التتويج بالكرة الذهبية.