• الجمعة 23

    أغسطس

بلدية خميس مشيط تعدل ملاحظات حي الرصراص وتعد بالمزيد

بلدية خميس مشيط تعدل ملاحظات حي الرصراص وتعد بالمزيد
محمد بن طحيطح (صدى):

نشر في عدد سابق بصحيفة صدى الإلكترونية تحت عنوان ( ساكني حي الرصراص يناشدون أمين عسير بالنظر في شكاواهم وملاحظاتهم ) .

صرح المتحدث الاعلامي لبلدية محافظة خميس مشيط الاستاذ بدر القرني قائلا: بأن البلدية تسعى لتقديم أفضل الخدمات البلدية لكافة المخططات السكنية بالمحافظة.

وذلك حسب الأولويات ووفق الإمكانيات المتاحة وبالنسبة للمخطط المشار إليه فقد أعتمد ونفذ فيه عدة مشاريع منها عبارات ومزلقانات على وادي بيشة.

كما وتعمل البلدية الآن على رفع الأنقاض ومخلفات المباني التي ألقاها المخالفين في الأراضي الفضاء ومجاري السيول مستغلين أيام العطل الرسمية وأوقات خارج الدوام لرمي تلك المخلفات وقد تم رفع ما يزيد عن ١٥٠٠ متر مكعب من الأنقاض ومخلفات البناء خلال الفترة السابقة وتم ازالة المواقف الخاصة والتى كانت في ساحة المساجد والمدارس والطرقات ضمن أعمال إزالة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري .

كما تم ازالة الصخور التى تم وضعها من قبل الساكنين لمنع التفحيط والحد من سرعة قائدي المركبات واحلال خطة مؤقته حتى يتم تنفيذ مشروع ترصيف هذه الساحات وعمل مطبات لتقليل سرعة المركبات وعمل صيانة لبعض التشققات البسيطة في الطرقات في المخطط وفيما يخص الهبوط الحاصل فقد تم طرح الامر للمنافسة لتعديله وبلدية محافظة خميس مشيط حريصة على انجاز الملاحظات وتلافيها اولا بأول.

 


الوسوم: