قال سعود السويلم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر: ” بدأنا الدوري والنصر يلعب مبارياته على ملعب الأمير فيصل بن فهد، حذرنا من الأرضية، حذرنا من جاهزية الملعب، وشاركنا التحذير أندية أخرى لعبت على نفس الملعب، منذ عدة أشهر، وكأن شيء لم يحدث، لم نجد من يستمع للتحذير بل تم تغريمنا بسبب انتقاد أرضية الملعب. ”
وأضاف سعود: ” أخذنا عهود ووعود ولكن بلا أفعال جادة، نقلنا مباراتنا مع شقيقنا الفتح خارج أرضنا، أملاً في أن يكون إستاد الملك فهد جاهزًا، وعندما لعبنا عليه وجدنا الأرضية لاتقل سوء عن الملعب السابق، ولاتليق بالكرة السعودية.
وتابع السويلم: ” سمو رئيس هيئة الرياضة مشكورًا طلب التحقيق وخرجت النتائج تؤكد صحة كل مطالبات نادي النصر تجاه الملعبين !وماذا بعد؟! منهم الأشخاص؟ من يستعيد للنصر حقه في الغرامات التي فرضت عليه؟ أين سيلعب؟ ومتى؟ ومامدى دقة المواعيد ، وهل سيكون الملعب جاهزاً في الخامس من فبراير؟ ”

واستطرد رئيس النادي: ” إذا كان اتحاد الكرة يريد تأجيل مباراة النصر وأحد، وهذا الخيار مرفوض رفضًا قاطعًا بالنسبة لنا! كيف سيجد لها موعدا جديدا ونحن سنلعب في شهر فبراير مباراة كل اربعة أيام؟ ”
واختتم السويلم: ” نطالب بإيجاد حل يكفل عدالة المنافسة، ويمنحنا حق تساوي الفرص، لن نسكت ولن ندفع ثمن أخطاء آخرين، وسنصعّد الموضوع لرئيس هيئة الرياضة ونطالب بحقوق نادي النصر كاملة. ”

جاء ذلك إثر إقتراح من رئيس اتحاد كرة القدم السعودي بإقامة مباراة النصر أمام فريق أحد المُقررة 27 يناير الجاري ضمن دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب جامعة الملك سعود ملعب نادي الهلال.