تم تأسيس المركز في دبي لتقديم تجربة تفاعلية للعملاء العالميين، مما يعد مؤشراً على الثقة في دولة الإمارات العربية المتحدة كمركز إقليمي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يناير 2019: أعلنت شركة سميثز ديتيكشن، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة المتطورة لسلامة وأمن المطارات اليوم عن افتتاح أول مركز تدريبي لها في الشرق الأوسط.يشتمل على عدد من قاعات التدريب، ومنطقة عروض توضيحية لأحدث الحلول المبتكرة والأنظمة الأمنية للشركة، بما في ذلك الأنظمة الآلية للكشف عن المتفجرات، ونقاط تفتيش المطارات. سيقوم مركز التدريب بتقديم فرصة عملية للعملاء للتعرف على الحلول الأمنية من شركة سميثز ديتيكشن ، كما يقدم خدمات استشارية للعملاء تركز على احتياجات الأعمال والشركات المحددة والتحديات التي تواجهها.

في معرض حديثه خلال افتتاح مركز التدريب الجديد، قال رولاند كارتر الرئيس العالمي لشركة سميثز ديتكشن: ” في بداية الأمر قمنا بإفتتاح الشركة في دبي في عام 2005، وهذا الاستثمار الجديد ما هو إلا اعتراف منا وإدراك آخر بإمكانيات النمو في المنطقة ودولة الإمارات العربية المتحدة كمركز رئيسي للأعمال في المنطقة.”

كما أضاف توم سكواير، المدير العام لشركة سميثز ديتكتشن في الشرق الأوسط: “إن تزويد عملائنا بالدعم القوي، والتكنولوجيا المتطورة والتدريب المناسب كان وما زال دائماً من أولوياتنا القصوى. يؤكد إنشاء مركز التدريب الجديد على التزامنا طويل الأمد تجاه دولة الإمارات العربية المتحدة خاصة ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام. وسيقوم مركز التدريب الجديد بدعم قطاع الأمن والدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة لمواصلة دوره كقوة إقليمية متفوقة في هذا المجال.

من الجدير بالذكر أن مركز سميثز ديتيكشن للتدريب سيقوم بتقديم مجموعة واسعة من تقنيات الكشف عن التهديدات والأخطار في كل من مجالات الطيران، والموانئ، والحدود، والأمن في المدن. ويتميز المركز بوجود أنظمة الكشف المقطعي عن المتفجرات (CT) فائقة السرعةEDS، مثل HI-SCAN 6040 CTiX ، والتي تسمح للركاب بإبقاء السوائل وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في حقائبهم أثناء مرورهم بنقاط التفتيش الأمني، كما يتضمن أيضًا حلولاً للكشف المحمول عن التهديدات والمخدرات، مثل نظام IONSCAN 600. وسيقوم هذا المركز الجديد بعرض محاكاة تجربة المستخدم النهائي، وعمليات نقاط التفتيش من خلال العروض التوضيحية الحية لمكونات Smart Lane مثل iLane.evo و Checkpoint.Evoplus.