كشف سائق حافلة بيشة المدرسية المعطوبة عن تفاصيل جديدة عن الواقعة بعد فصله من عمله، متهما المتعهد للنقل المدرسي لطلبة مدارس تعليم بيشة بفصله تعسفيا دون وجه حق.

وأشار إلى أنه سائق حافلة نقل مدرسي حمولة 70 طالبا يقوم بنقلهم يوميا وفصله جاء دون وجه حق، مبينا  أن الواقعة التي تم توثيقها، تعود إلى عطل حدث في أحد إطارات الحافلة، وأنه قام بالإبلاغ عن ذلك.

ولفت إلى أن الإطار تعرض للانفجار منذ تسعة أيام وليس منذ يومين كما ذكرت إدارة التعليم، مبينا أنه ضحية عدم مبالاة المتعهد وتساهله في إصلاح الخلل، وعلى رغم أنه أبلغه بالعطل في حينه، قام أحد المسؤولين بتوجيهه باستمرار السير عليها، مطالبا بإنصافه.

وعلى صعيد آخر، أبان خطاب مرسل من قائد مدرسة الجليبات الابتدائية بالجعبه حول الواقعة عن صحة كلام السائق حول مدة العطل، وأن تصريح إدارة تعليم بيشة في تحديد مدة أيام أعطال الإطار التي وصفتها الإدارة بيومين فقط ليس صحيحا.

ومن جهته، قال المتحدث الرسمي لتعليم محافظة بيشة ناجي السبيعي، أن الإدارة هي جهة إشرافية فقط، وليس لها أي تدخل في أعمال متعهد النقل المدرسي، مشيراً إلى أن المتعهد يتعامل حالياً مع الخلل ويعمل على إصلاحه.