• السبت 17

    أغسطس

ضاحي خلفان: إصلاح قادة قطر مهمة مستحيلة

ضاحي خلفان: إصلاح قادة قطر مهمة مستحيلة
طلال الضوي(صدى):

أكد ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، اليوم الأثنين، على أن إصلاح قادة قطر عن انجرافهم الفكري يعتبر مهمة شبه مستحيلة.

وقال خلفان في تغريدة له : ” مع الأسف لم تعد قطر بلدا خليجيا مؤمنا بمبادئ الشعوب الخليجية الرافضة لسياسات تبني الارهابيين وصناعة الارهاب ” .

وتابع : ” انخرطت قطر في نفق مظلم لن تخرج منه الا بخروج تنظيم الحمدين ” ، مضيفًا: ” الحديث مع قادة قطر حديث مع جماعات متطرفة فكريا، لن تكون له نتائج ايجابية مهما حاول اصحاب النوايا الطيبة اصلاح ذات البين ” .

وأضاف : ” عندما ينغمس القادة في تيارات فكرية شاذة عن الفكر السائد في مجتمعاتهم يصبحوا تماما كقادة قطر الحاليين اصلاحهم عن انجرافهم الفكري مهمة شبه مستحيلة ” .

واستكمل: ” في مختلف العصور هناك من شذ عن القاعدة ،هتلر مثال في اوروبا…الحمدين مثال في الخليج العربي…القذافي الله يرحمه مثال في شمال إفريقيا…الخ ” .


الوسوم:

9 تعليقات

[ عدد التعليقات: 771 ] نشر منذ 7 أشهر

وباقي دول الخليج يحتاجون مثل غيرهم إعادة فكرهم إلى الحق..

[ عدد التعليقات: 80300 ] نشر منذ 7 أشهر

صح الكلام ياضاحي ,,

,, لابد من حذف الحمارين في المراغه ,,

[ عدد التعليقات: 7154 ] نشر منذ 7 أشهر

خلاص حكام الحارة القطرية أنهوا أنفسهم بأنفسهم * ولن يعودا أبداً *!!!!
*
والشعب القطري الأصيل سيعود لحضن الخليج والدول والعربية **
*
بعد أن يرحل نظام الحمدين ويكون في مزبلة التاريخ ***

[ عدد التعليقات: 450 ] نشر منذ 7 أشهر

سبق وان علقنابهذ التعليق سابقا كالاتي ,,,,,,,,,,,,,,انا استغرب من المقالة اعلاة والمعنونة ( كاتبة إماراتية تكشف تفاصيل مخزية لاتفاقية الذل والخراب بين الدوحة وأنقرة ) كيف تكشف وكل شي مكشوف ولا يحتاج الى مكاشفة كي يبن المكشوف يبقى المكشوف مكشوف امام العالم ويشوف الدعارة السياسية القطرية الايرانية والمطبل التركي , نعم هذه الكلاب المطبعة معروفة في عرعر وحزم الجلاميد وطريف , مراعي مملكتنا الحبيبة , دائما وفي كل الاوقات عرعر وطريف شامخة وطويق وجبال طويق وشعر ومضربة بجبال طويق , قطر و الدوماغية المغلقة تتمتع على شواطي الخسة والنذالة متوجة بدعارة , وشعب قطر في عقولنا وقلوبنا وعيوننا ومعاناتة واهانتة على يد القوة الاجنبية شعب يغتصب فكريا يجوع ويشرب حليب الحمير ولحومها المتبلة بتوابل تركية ( مع الكتشب ) او بدون شعوب تغتصب والعالم يراقب الشعب الايراني يستغيث يموت ويعتقل وتسلب ثرواتة لتمويل حروب الوكالة خارج الحدودوالشواهد كثيرة , مهما حصل تبقى المواقف والتاريخ وهتلر والنازية تاريخ لا ينسى .

رد

[ عدد التعليقات: 450 ] نشر منذ 7 أشهر

وسبق وان علقنا على كالاتي,,,,,,,,,,,,ا نحطاط السياسة القطرية بات علامة واضحة امام الراي العامالعالمي وعلاقتة بتمويل الارهاب الذي امتد جذور تمويلة الى فرنسا , انت تتحدث عن سياسة الجنس الثالث انت امام وكر الدعاره السياسية القطرية , وهذا النوع من النهج نهج لا ينتهي الحديث عنة , عندما الحمير تغرد على مقاعد البارات بتغريد غير مشرع للعقل والمنطق , نعم انة الانحطاط السياسي والمتاجرة في قضية الامه قضية فلسطين التي بات الكل يتاجر بها والشعب الفلسطيني يدفع ثمن هذة المتاجرة بدماء شعبة , قطر لا تستحي قطر من السيء الى الاسواء , الله المستعان .

رد

[ عدد التعليقات: 450 ] نشر منذ 7 أشهر

تعليق جديد وقر لا يوجد جديد لها قطر خسرت والخسارة مستمرة ومن سيء الى اسواء ليس العبرة في نظام الحمدين الهم والهاجس هو الشعب القطري هذا الشعب الذي يصفع ويركل في بسطار الاجنبي والشواهد تشير ان قطر مغلقة سياسيا ومنعزلة بعد ما ضمت ساقيها بالم لا يشتكى ولا يبكى وبوادر الحمل ظهرت والزوج غائب من سنتين الحمل معروف النسل والفاعل والمفعول به درسناة في قواعد الغة العربية تبقى الحروب تدار وتهدر الاموال بشهوه الجنس الثالث دعارة سياسية وفكرية وادواتها معروفة , والله العظيم قلبي يعورني .

[ عدد التعليقات: 450 ] نشر منذ 7 أشهر

تعليق جديد وقطر لا يوجد جديد لها قطر خسرت والخسارة مستمرة ومن سيء الى اسواء ليس العبرة في نظام الحمدين الهم والهاجس هو الشعب القطري هذا الشعب الذي يصفع ويركل في بسطار الاجنبي والشواهد تشير ان قطر مغلقة سياسيا ومنعزلة بعد ما ضمت ساقيها بالم لا يشتكى ولا يبكى وبوادر الحمل ظهرت والزوج غائب من سنتين الحمل معروف النسل والفاعل والمفعول به درسناة في قواعد الغة العربية تبقى الحروب تدار وتهدر الاموال بشهوه الجنس الثالث دعارة سياسية وفكرية وادواتها معروفة , والله العظيم قلبي يعورني . متقاعد وفاضي .

[ عدد التعليقات: 13198 ] نشر منذ 7 أشهر

إصلاح قادة قطر مهمة مستحيلة🤔
؛
خذها من عندي ومن واقع (تجارب).. (الحمار) يبقى حمار.. ومُصر على إنه (ذكي)
ـ
(وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ ۖ لَهُمْ قُلُوبٌ لَّا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَّا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَّا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ)
ـ
( فَصَبْرٌ جَمِيلٌ ۖ وَاللَّهُ الْمُسْتَعَانُ عَلَىٰ مَا تَصِفُونَ)

[ عدد التعليقات: 8965 ] نشر منذ 7 أشهر

الله هوا المصلح-الله يصلح احوال المسلمين-