بيتزي: مباراتنا أمام اليابان " حياة أو موت "

ماجد محمد (صدى):
أكد الأرجنتيني خوان بيتزي، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن عمر هوساوي وياسر الشهراني متاحيْن لـ اللعب غدًا الاثنين، في المباراة أمام اليابان.

وقال " بيتزي " ، في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : " طموحنا عال جدًا في هذه المباراة، وأنا سعيد جدًا لوصولنا إلى هذا الدور، لكن بالتأكيد لدينا طموح الوصول إلى أدوار متقدمة والفوز بالكأس " .

وأضاف : " جميع اللاعبون مستعدّون، عمر هوساوي وياسر الشهراني متاحين للعب غدًا، ولكنني لن أفصح عن الأسماء التي ستلعب، بإمكانكم مشاهدة القائمة غدًا " .

وتابع : " نعتبر مباراة الغد فرصة جيدة لتحقيق ما نريد تحقيقه، ونحن تركنا المباريات الماضية خلف ظهرنا، والمباراة القادمة هي بالنسبة لنا حياة أو موت والخاسر سيعود إلى بلاده " .

واستطرد : " كفاءة اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الماضية، ستظهر عندما نطلب منهم الدخول إلى الملعب، وفي مثل هذه البطولات لا يمكن أن تعتمد فقط على القائمة الأساسية " .

واستكمل : " تابعت مباريات المنتخب الياباني في أكثر من بطولة، وبالتأكيد هو واحدًا من المنتخبات الكبرى في آسيا، لكنني أثق بقدرة فريقي على تجاوز مباراة الغد والفوز " .

وتابع : " كل مباراة تختلف عن الأخرى، لذا دائمًا كل الاحتمالات مفتوحة ومتكافئة بين جميع المنتخبات، ونسبة فوزنا في كل مباراة نلعبها 50 %، سواءً كانت أمام اليابان أو غيره " .

وأضاف : " أعرف بكل دقة تاريخ المواجهات السابقة أمام اليابان، ومنها تلك التي أسعدت الشعب السعودي بأكمله حينما تأهل إلى نهائي كأس العالم، لكننا الآن في وضعية مختلفة، ولا يمكن أن نركن إلى الماضي " .

واختتم : " هناك رسالة أود توجيهها، بأن التزامنا تجاه الجماهير والجميع بأننا نبذل أقصى ما نملك لإسعادهم، وأن نحتفل سويًا بعد مباراة الغد " .

التعليقات

اترك تعليقاً