كشفت تسريبات حديثة، عن علاقة البوق عبدالله العذبة مستشار أمير قطر بالشواذ والسهرات الحمراء؛ لمحادثة بينه وبين المرتزق السوري عبدالله حاجم للظهور عبر قناة الجزيرة القطرية في برنامج ” الاتجاه المعاكس ” ، وذلك للنيل من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله.

وأظهرت التسريبات التي اطلعت عليها ” صدى ” ، إرسال المرتزق السوري صورته عاريًا أثناء استحمامه في ” البانيو ” للبوق ” العذبة ” في الوقت الذي كان يُملى عليه ما يريد قوله في برنامج ” الاتجاه المعاكس ” ، كما كان يطلب من ” العذبة ” بعض المال وإبلاغ السفير القطري ” الهاجري” بألا يتجاهل اتصالاته؛ ليعده ” العذبة ” بالتحدث مع السفير في الأمر بصفة شخصية.

وفي بقية التفاصيل، بعد أن حصل ” العذبة ” على موافقة من المرتزق السوري بالقدوم للدوحة؛ أبلغه بأنه سوف يقوم بإرسال سائقه الخاص لاستقباله حين وصوله؛ إلا أن ” حاجم ” رد على ” العذبة ” بسخرية: ” أبعد رحله طويلة من أمريكا.. إلا أحتاج إلى مساج ” ؛ ليرد ” العذبة ” بابتسامة عريضة ” أبشر .. ستجد في انتظارك غادة عويس ” ؛ ليعلق ” حاجم ” قائلًا: ” غادة يمشي الحال!! ” .

واستكملت التسريبات في كشف خبايا وفضائح أبواق وأتباع النظام القطري؛ حيث أزاحت الستار عن علاقات مشبوهة بين مستشار أمير قطر وبين طيور الظلام، والتي تخلوا فيها عن الأخلاق والقيم من أشخاص باعوا كل غالٍ ونفيس بحفنة ريالات قطرية.