كشف الفنان والموسيقار العالمي ياني، إنه سينطلق خلال بضعة أيام في رحلة مثيرة ستبدأ من المملكة لتأخذه إلى أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في يوم ” عيد الحب “، ثم تستمر إلى باكستان؛ حيث سيشارك في مهرجان ” شتاء طنطورة ” بمدينة العلا.

ووصف ” ياني ” العلا بأنها منطقة معلنة من قبل منظمة اليونيسكو بأنها منطقة تاريخية، معربًا عن سعادته لزيارته المكان الذي وصفه بأنه ” رائع وأخاذ ويحمل حضارة تمتد لأكثر من 5 آلاف عام، منقوشة على حوائط المكان، الذي سيفتح للزيارات العامة في المستقبل القريب ” .

وأوضح الموسيقار العالمي أنه يعلم بأنه ستُتاح له الفرصة للتجول في المكان، قائلاً إنه ” يشعر بقشعريرة لمجرد التفكير في التواجد في مثل هذه المنطقة “، لافتًا إلى أن مهرجان ” شتاء طنطورة ” استضاف بالفعل مجموعة من الفنانين الكبار، وهو سوف يختتم العروض.

وقال ” ياني ” أنه قام بإعداد مقطوعة موسيقية خصيصاً لهذه المناسبة وسوف يهديها للسعوديين ولأصدقائه الذين وصفهم بـ” الكثيرين هناك “، مشيراً إلى أنه أصبح مقرباً من بعضهم منذ أن زار المملكة مؤخراً، مضيفًا: ” أريد أن أذكرهم برؤية 2030.. حلمهم.. أملهم في كيف ستصبح بلادهم.. لذا سأهدي لهم هذه المقطوعة المخصوصة التي لم أقدمها أمام الجمهور من قبل ” .

وأشار إلى أنه قام بتجهيزها أثناء تجواله بين 60 دولة مختلفة، حيث استوحى الفكرة واستمد الدافع لتأليف هذه المقطوعة من الجماهير أنفسهم، كما أنه قرر أن يسميها: ” عندما يتحقق الحلم When Dream Comes True “، والذي يرى أنها مناسبة جداً لمنطقة العلا، معرباً عن تفاؤله بأنها ستذكر السعوديين وتشجعهم على المضي قدماً لتحقيق رؤيتهم وحلمهم.