كشفت شركة جنرال إلكتريك ” General Electric ” ، المتخصصة بالصناعات الرقمية والتكنولوجيا والبرمجيات، عبر موقعها الإلكتروني، عن توفّر عدد من الوظائف الهندسية والإدارية والفنية الشاغرة للسعوديين والمقيمين، من حمَلة شهادة الدبلوم ودرجة البكالوريوس في عددٍ من التخصصات.

وأوضحت الشركة أن ذلك للعمل بمشاريع الشركة في المملكة وبعددٍ من الشركات التابعة لها في المدن التالية: الرياض، وجدة، والدمام، والخبر، والظهران، والأحساء؛ لافتةً إلى أن المسميات الوظيفية المتاحة هي: مهندس أول حقل، ومهندس الخدمة الحقل، ومدير مبيعات الخدمات.

وأضافت، أنها تحتاج إلى: قائد تخطيط المشروع، مشغل حقل- الأنابيب الملفوفة، مدير خط الخدمة، أخصائي إدارة المشاريع، أخصائي حقل- بناء البئر (عدد 3 وظائف)، مدير مشروع- حفر الأنابيب الملتفة، أخصائي تصنيع، ومشرف موقع- التشغيل الليلي (عدد 3 وظائف)، وأخصائي جودة الإنتاج.

وتابعت: مشرف حقل- التدعيم، أخصائي حقل- أنابيب ملتفة (عدد وظيفتين)، قائد مصادر الموقع، مدير أول علاقات نجاح العميل، مدير علاقات نجاح العميل، محلل مراقبة المشروع، أخصائي عام حقل- بناء البئر، مدير العمليات المحاسبية، ومستشار الحسابات.

واستطردت الشركة أنها تحتاج: مهندس أول جودة المورد، مساعد كهربائي، مستشار أول، مستشار (عدد وظيفتين)، مدير استشارات التحليلات، مستشار أول تحليلي، مهندس التحكم في الضغط، قائد فريق الإشراف على الإنتاج، مساعد المراقب المالي؛ فضلًا عن أخصائي مراقبة جودة الإنتاج.

وأشارت الشركة إلى أنّ التقديم مُتاحٌ عبر موقعها الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 18 يناير 2019م، عبر الرابط الإلكتروني التالي:هنا