يقع المرتزق القطري ومستشار تميم بن حمد الإعلامي، عبدالله العذبة، دائمًا في أخطاء لغوية وإملائية خلال تغريداته وكتاباته على مواقع التواصل الاجتماعي توتير، تكشف عن مدى ضعف مفرداته اللغوية وعدم معرفته بلغة القرآن الكريم.

ويُحسَب ” العذبة ” ، على الإعلاميين والكتاب إذ أنه يرأس تحرير أحد الجرائد القطرية وكذلك هو مستشار إعلامي لتميم بن حمد، إلا أنه ليس لديه أبسط الصفات التي تؤهله لذلك وهي إتقانه اللغة العربية الفصحى.

وخرج المرتزق القطري، في إحدى تغريداته ليكتب ” اللاصلاح ” إلا أنه كتب ” اللاصالح ” بدلًا منها، وفي تغريدة أخرى كتب الدخال في الوقت الذي كان يريد كتابة ” الدحال ” وفي تغريدة ثالثة يريد أن يصف الملك المغربي بحفيد الرسول ” صلّ الله عليه وسلم ” و كتب حفيده..

كما كتب ” العذبة ” غير ذلك من الجمل و العبارات الخاطئة لغويًا وإملائيًا، ما يدفع الذباب الإلكتروني القطري إلى تنبيهه للتصحيح أكثر من مرة وحذف تغريداته على وجه السرعة قبل أن يطلع عليها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر.

وكشف مصدر خاص لصحيفة ” صدى ” ، أن مسؤول قطري نهَر ” العذبة ” بشدة إذ قال له : ” أصابعك الكبيرة فضحتنا ” ، بعد التهكم الكبير الذي طاله وأساء بدوره إلى النظام القطري لكون أحد المستشارين لا يتقن لغة القرآن الكريم.