• الخميس 21

    فبراير

بالفيديو.. التفاف 80 امرأة حول الفنان بوراك بالكويت يثير استياء المواطنين

بالفيديو.. التفاف 80 امرأة حول الفنان بوراك بالكويت يثير استياء المواطنين
خالد الظفيري(صدى):

أظهر مقطع فيديو الفنان التركي، أوزجفيت بوراك، وهو وسط عدد كبير من النساء في الكويت، وقد تحلقن حوله وتهافتن لالتقاط الصور معه، جدلًا واسعًا بين ناشطين.
وتمت دعوته بعد حضوره ضيفًا على الكويت لحفل عشاء ضخم، قيل إنه ضم 80 امرأة فقط، الأمر الذي تسبب بغضب واسع بين ناشطين، خاصة مع مظهر النساء اللواتي ظهرن وهن يتدافعن للوقوف بجانب الفنان التركي والتقاط الصور معه، كما حرصت الفنانة اللبنانية سارة الهاني بدورها -وهي قريبة منظمة الحفل لينا الهاني- على البقاء إلى جوار بوراك طوال الوقت، في حفل العشاء، ملتقطة معه مختلف الصور ومقاطع الفيديو.
وكتب الصحافي، بدر العنزي عبر حسابه في ” تويتر ” ، تعليقًا على المقطع المتداول: ” وصل الممثل الترکی بوراك إلی الکویت لیتناول العشا مع 80 امرأة من الطبقة المخملية.. يتداول الحديث و التقاط الصور مع معجباته حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل !! يتقاضى 50 الف دولار لهذه السهرة. ”
كما هاجم حساب يحمل اسم ” هنا الكويت ” ما ظهر في مقطع الفيديو، بقوله: ” 80 سيدة من الكويت بروحهم يصورون من الخشف بوراك ودافعيله 20 الف كويتي وأصغر وحده فيهم عمرها 30 .. طيح الله حظكن يا نعول المجتمع أي سيدات مجتمع.. زمن خايس والله. ”
وكان الفنان التركي قد توجه إلى الكويت في 15 يناير/كانون الثاني، بعد أن تمت دعوته لتكريمه إلى جانب عدد من نجوم الفن.


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 570 ] نشر منذ شهر واحد

ليش تحرقن قلوب شباب الكويت من الغيرة 🤣🤣🤣

[ عدد التعليقات: 4462 ] نشر منذ شهر واحد

لو الوحده وراها رجال

ماتهيم ع حل شعرها

[ عدد التعليقات: 271 ] نشر منذ شهر واحد

ابكتن محاسسيكم ملقاط كان قبل شهر يلقط فقع بالكويت… وما دريت إلا النسوان حولي يبن يتصورن معي.. هقوتي عددهن ميه ونص

[ عدد التعليقات: 1132 ] نشر منذ شهر واحد

يارجل الحريم مخفه وعقولهم كوسه .. اجل وش تقول في تجمع عشرات الحريم امام مخيم وبالحج يبون يدخلونه كنت احسب صاير شي قالوا فيه وحده من مشاهير السناب مع الحمله وحاطه حقين أمن يمنعون دخول اي شخص غير حقين الحمله .. الله يعينا على الجهل واهله