قال خالد الغامدي، لاعب نادي النصر، إنه منع من دخول الحصة التدريبية التي سبقت مباراة الأنصار في كأس الملك، وأن محسن الحارثي، مدير الكرة بالفريق الأول، أبلغه بأن هناك توجيهات تمنعه من الدخول إلى ملعب التدريب، وذلك في أول حصة تدريبية للمدرب الجديد.

وأضاف في تصريحاته لبرنامج ” في المرمى ” : ” عدت إلى غرفة اللاعبين، وجاء رجال الأمن وتم إخراجي من الغرفة، وقالوا لي أن لديهم توجيهات من أحمد البريكي، المدير التنفيذي، بإخراجي من النادي، وقاموا باخراج سيارتي أيضا ” .

وأوضح أنه اجتمع قبلها بيوم مع أحمد البريكي، وطلب منه الانتقال إلى فريق آخر على سبيل الإعارة، مضيفًا: ” أردت إجراء مخالصة مالية في حالة عدم رغبتهم في خدماتي، وطلب البريكي التنازل عن جزء من مستحقاتي، وتعامله كان استفزازيا ورغب في إهانتي ” .

من جانبه علق المتحدث الرسمي للنصر على تصريحات الغامدي قائلا : ” لم يطلب من الغامدي بالتنازل عن مليون ريال .. وهو كان طالب شراء المدة المتبقية من عقده، وفيتوريا لديه علم بجميع اللاعبين وكان متواجد مساعد له منذ ثلاث اسابيع وجميع التقارير تفيد بعدم الحاجة له ” .

وتابع : ” أبلغناه مسبقاً بأنه لن يسمح له بدخول التمرين قبل المباراة، وحددنا له موعد اجتماع مع الإدارة اليوم ولكن لم يحضر ” ،مضيفًا : ” ان شاء الله سيجتمع الغامدي مع ادارة النادي خلال الايام المقبلة حل هذا الأمر، ونرحب بأي عروض لخالد الغامدي ونتمنى له التوفيق، ونحترم مسيرته مع النصر” مشيرًا إلى أنه تم معاملته بطريقة لائقة ” .