نال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس، استقبال كبير من قبل الجماهير السعودية منذ وصول بعثة اليوفي إلى جدة وحتى ذهابها إلى مقر النادي الأهلي للتدريبات قبل مواجهة ميلان.

وسبق كريستيانو رونالدو أساطير كروية في زيارة مدينة جدة، خلال السنوات الماضية جاؤوا إلى جدة في مباريات اعتزال وفي بطولات ودية، وكانت البداية مع النجم الأرجنتيني والأسطورة الخالدة في كرة القدم دييغو أرماندو مارادونا والذي جاء إلى جدة للعب مع النادي الأهلي في نوفمبر من عام 1987 ضد نادي بروندي الدنماركي وذلك بمناسبة مرور 50 عامًا وقتها على إنشاء النادي الأهلي.

كما سبق للنجم البرازيلي ريفالدو أن جاء إلى جدة في عام 2002 مع نادي ميلان الإيطالي في ذلك الوقت لخوض مباراة ودية استعراضية أمام نادي الاتحاد وكانت هذه المباراة بمناسبة مرور 75 عامًا في ذلك الوقت على تأسيس العميد، وزار النجم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي السابق، والذي شارك في مباراة الاتحاد ويوفنتوس والتي أقيمت في 2009 في مهرجان اعتزال اللاعب حمزة إدريس.
وحضر النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، منذ ثلاثة أشهر، للمشاركة مع منتخب بلاده في البطولة الرباعية الودية والتي استضافتها المملكة في شهر أكتوبر وتُوج منتخب البرازيل وقتها باللقب على حساب منتخب الأرجنتين.

يذكر أن اليوم تقام مباراة ناديي ميلان ويوفنتوس على كأس السوبر الإيطالي على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.