لفتت انضباطية الوكيل رقيب في جوازات مطار الملك عبدالعزيز بجدة مشبب سعيد الأحمري أنظار عشاق ” السيدة العجوز ” خلال تدقيقه جوازات لاعبي الفريق الإيطالي، في إجراء روتيني معتاد في المطارات للتأكد من إجراءات الدخول إلى المملكة.

وقال مصدر في جوازات المطار، إن تصرف الأحمري جاء متسقًا مع انضباطية رجال الجوازات والإجراءات الرسمية لدخول المسافرين إلى البلاد، مضيفًا: ” النظام فوق الجميع ولا تمييز في تطبيقه ولا انتقائية في ممارسته “، وجاء ذلك بعد انتشار صورة كريستيانو رونالدو أثناء تدقيق جواز سفره.

واشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بصورة مشبب الأحمري عند تدقيقه جواز سفر النجم البرتغالي رونالدو ورفاقه في مطار الملك عبدالعزيز الدولي، واستذكر مغردون في ” تويتر ” إجراءات التفتيش المشددة التي تعرض لها رئيس ولاعبو ريال مدريد في مطار نيويورك عند دخولهم للولايات المتحدة الأمريكية في إحدى المناسبات الرياضية، مشيدين بسلاسة الإجراءات في المطارات المحلية.

يذكر أن وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف كان قد وجه الجهات المختصة بتفتيش أمتعة كل من يقدم للمملكة أياً كان، ودون استثناء أو تساهل للشخصيات والمناصب كافة.