أثناء فعاليات معرض ديترويت للسيارات، كشفت نيسان عن نموذج IM الذي يجسد سيدان رياضية، حيث يجمع بين ارتفاع كروس اوفر وشكل رشيق بأربعة أبواب تقليدية في سيارة كهربائية.

ويكتسب النموذج قدرة السيارات الرياضية من محرك كهربائي بالمحور الأمامي والخلفي ينتج إجمالي 483 حصان وعزم دوران 800 نيوتن متر، على أن توفر حزمة بطارية 115 كيلو واط السير لمسافة 612 كيلومتر بشحنة واحدة، ويمكن للسائق اختيار بين وضع القيادة الذاتية أو الوضع العادي.

خارجية IMs تبدو مستقبلية ومألوفة لسيارة سيدان، حيث الخطوط الناعمة على كامل الهيكل. وبالأمام لا يوجد شبك، حيث تستضيف المقدمة التي تأخذ شكل V شعار نيسان يضيء مع أجزاء من المقدمة كالمصابيح الأمامية.

وتجد السقف مقوس وشفاف ويحمل نقوشات جذابة، ويحد صندوق الأمتعة شريط رفيع بإضاءة ليد، وكعادة النماذج تجد الأبواب الانتحارية التي تفتح بشكل عكسي يسمح لنا بإلقاء نظرة على داخلية السيارة.

يبرز جمال داخلية IMs من المقصورة ذات اللمسات الذهبية عبر لوحة القيادة وألواح الأبواب والمقاعد المنسوجة بقماش داكن. والغريب أن المقاعد الخلفية ثلاثية التصميم بحيث يمكن سحب المقعدين الجانبين لتكوين مقعد كبير ومريح.

وتغطي لوحة القيادة شاشات رقمية، كما تتراجع عجلة القيادة أثناء تفعيل القيادة الذاتية، بحيث يمكن للمقاعد الأمامية أن تستدير بالكامل.