لليوم العاشر على التوالي ما زال سالم علي ال جريب ” 80 ” عاما متواريا عن الأنظار و مفقودا، بالرغم من الجهود الكبيرة المبذولة من الاسرة و الشرطة للعثور عليه.
واوضح عبد العزيز ال جريب، ان والده فقد اثره منذ يوم السبت قبل الماضي بعد خروجه من المنزل الواقع في حي الروضة بالدمام، مشيرا الى ان والده خرج من المنزل في ساعة مبكرة (6:30) صباحا في غفلةزمن الاسرة، مبينا، ان والده يعاني من امراض مزمنة مثل السكر و القلب، بالاضافة للإصابة بمرض الزهايمر، فضلا عن معاناة والده بضعف البصر .

وأشار الى ان الاسرة بمجرد فقدان والده قامت بالبحث المستمر حتى ساعة متأخرة من مساء يوم السبت قبل الماضي، مضيفا، ان العائلة بعد رسائل المناشدةزفي وسائل التواصل الاجتماعي يوم فقدان اثر والده، قامت بإبلاغ قسم شرطة جنوب الدمام رسميا بفقدان اثر والده.

وذكر ان والده كان يرتدي اثناء خروجه من منزل العائلة ثوب اسود و معطف بني و سماع احمر، بالاضافة لاستخدام عصى لمساعدته على المشى، مؤكدا، ان الاسرة على استعداد لتقديم مكافأة مالية بقيمة 100 الف ريال للشخص الذي يجده و يعيده للأسرة.

وقال ان الاسرة تعمل جاهدة في سبيل وضع نهاية سعيدة لفقدان والده، مضيفا، ان التعاطف الكبير الذي وجدته العائلة من الجميع يمثل بصيص امل في سرعة العثور غلى المفقود خلال فترة قصيرة، مناشدا كل من يحد والده الاتصال بالأسرة او القيام بإبلاغ الاسرة ، متمنيا، عدم اصابة والده بمكروه خلال هذه المدة،خصوصا و انه يعاني من امراض مزمنة مما يستدعي الرعاية الصحية الدائمة.