• الخميس 27

    يونيو

بالفيديو.. روزانا اليامي ردا على منتقديها: ما أفهم في لغة الحيوانات

بالفيديو.. روزانا اليامي ردا على منتقديها: ما أفهم في لغة الحيوانات
أميرة خالد(صدى):

ظهرت الإعلامية روزانا اليامي خلال بث مباشر مع متابعيها، ردت فيه من خلاله على منتقديها بطريقة قاسية، قائلة: ” أي شي ما يعنيني ما رح أرد عليه، ما يخصني ” .

وأضافت ” اليامي ” خلال البث المباشر: ” بالعادة لما كلب في ” بالعادة لما الكلاب تنبح الإنسان الطبيعي مثلي ما يلتفت يرد عليها وأنا حاترك الكلاب ينبحون ” .

وتابعت هجومها: ” الحيوانات اللي تتكلم وتنبح وتعوي، أنا ما أفهم في لغة الحيوانات وما عندي ثقافة حيوانية، ما أرد على الحيوانات، ما أعرف اتعاطا معاها، أنا أعرف بس أوجهها ” .

وأحدث هذا المقطع جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حقق الفيديو أكثر من 201 ألف مشاهدة.


17 تعليق

[ عدد التعليقات: 513 ] نشر منذ 5 أشهر

واضح انها تجيد لغة الحيوانات وبالذات الكلاب. من كلامها وحركاتها

[ عدد التعليقات: 595 ] نشر منذ 5 أشهر

كالعادة اول من يعلق القرني الفيلسوف 🤢

[ عدد التعليقات: 104 ] نشر منذ 5 أشهر

ههههههههههههههه شف عدد التعليقات تدري انه فاضي

[ عدد التعليقات: 1390 ] نشر منذ 5 أشهر

انا قايلكم من زمان جاي من الكرنتينه ويشخص علينا يعني توكم بالله تلاحظون

[ عدد التعليقات: 1390 ] نشر منذ 5 أشهر

يا بنت الحلال الناس معجبين فيك بس خانهم التعبير وتلعثموا ههههههه

[ عدد التعليقات: 26418 ] نشر منذ 5 أشهر

كيف تغير شكل روزانا بهذا الشكل المقبول

[ عدد التعليقات: 675 ] نشر منذ 5 أشهر

اييه والله يابو فهد ويازائر
ومايهون ابو نايف.
شو فوا عدد تعليقات وانتو تعرفون انه فاضي ، لا شغله ولا عمله.
الله يعينك على نفسك وصدق المثل اللي يقول: يا صبر الارض.

[ عدد التعليقات: 8809 ] نشر منذ 5 أشهر

الله لايبلانا ولا يبلابنا