• السبت 25

    مايو

​تويوتا تعرض صورة تشويقية جديدة لسوبرا 2020 قبل عرضها بأيام

​تويوتا تعرض صورة تشويقية جديدة لسوبرا 2020 قبل عرضها بأيام
أميرة خالد(صدى):

بعد خمس سنوات من تقديم الموديل التجريبي FT-1 ، تستعد تويوتا أخيراً لكشف النقاب عن سيارتها سوبرا الجديدة كلياً خلال معرض ديترويت الدولي للسيارات خلال أيام قليلة. وقد كشفت تويوتا عن صورة تشويقية جديدة للسيارة تظهر التصميم الشرس للجزء الخلفي من السيارة.

وتدرك تويوتا ان سوبرا تم تقديم صور تشويقية عديدة لها ولكنها وعدت بان تكون هذه الصورة هي الأخيرة في حملتها التشويقية للسيارة ، ولكن الشركة قالت في نفس الوقت أن هذا الأمر قد يتغير وربما تقدم صور تشويقية أخرى قبل بدء المعرض. والمشكلة في أن التصميم الكامل للسيارة تم عرضه بالفعل بسبب صور مسربة عرضت لها تظهر الجزء الأمامي والخلفي من السيارة بشكل كامل.

وجاء تقديم هذه الصورة بشكل غير مقصود من خلال تويوتا ألمانيا التي حملت صور تظهر السيارة بالكامل منذ شهر تقريباً . ويتوقع طرح السيارة في السوق الامريكي بمحرك 3 لتر مستعار من BMW سداسي الاسطوانات ويتوقع ان يولد المحرك قوة تقترب من حدود 382 حصان وبما يمكن السيارة من التسارع في 4.4 ثانية كما في موديل Z4 M40i .

وسيتم ادراج تويوتا سوبرا في فئة اعلى من تويوتا 86 والتي يبدأ سعرها من 26.455 ألف دولار مع وصول اعلى اصداراتها الي 29.305 ألف دولار. اما سعر Z4 التي تتشارك بعض المكونات مع سوبرا فيبدأ من 64.695 ألف دولار ، فيما يتوقع أن يتراوح سعر سوبرا بين 30 و50 ألف دولار.