• الأربعاء 23

    يناير

عرض سيارات الاستعراض الخاصة بأفلام Fast & Furious للبيع بسعر مغري

عرض سيارات الاستعراض الخاصة بأفلام Fast & Furious للبيع بسعر مغري
واشنطن(صدى):

نظمت جولة استعراضية لـ Fast & Furious في أوروبا وحققت نجاح كبير في الفترة السابقة ، ولكن على العكس لم تحقق نفس الجولة نجاح في الولايات المتحدة مما أدي لالغائها بينما يتم حاليا عرض السيارات التي استخدمت خلال الجولة للبيع عبر مزاد الكتروني ينتهي بنهاية الشهر الجاري.

وبينما كانت أغلب السيارات التي استخدمت في العرض كانت نسخ مقلدة , الا أن بعضهم كان سيارات أصلية استخدمت بالفعل في سلسلة الأفلام الخاصة بالحركة والاثارة وتشمل سيارة ramp car المعدلة من الجزء السادس من الفيلم والتي تستخدم محرك شيفروليه LS V8 وناقل حركة اوتوماتيك من 3 سرعات, ونظام توجيه رباعي واستخدمت في مطاردات عديدة في الفيلم مع سيارات الشرطة ويبدأ المزاد على هذه السيارة من 12.300 ألف دولار.

كما توجد ضمن الخيارات نيسان 350Z من جزء طوكيو دريفت والتي تحمل محرك سعة 6.2 لتر V8 بناقل حركة متتابع من 6 سرعات وتعليق قابل للتعديل ومحرك معدل ويبدأ سعر المزاد عليها من 26 ألف دولار.

كما توجد نسخة لامبورجيني مورسيلاجو LP640 والتي استخدمت في نسخة Fate of the Furiousوتعتمد على محرك من جاجوار V6 يرسل القوة الي ناقل حركة من بورشة بوكستر ومقصورة داخلية معدلة والسعر الخاص ببدء المزاد علي السيارة يبدأ من 20 ألف استيرليني. كما يتضمن المزاد نسخ مقلدة عديدة صممت من قبل دينيس ماكارثي الذي صمم كل سيارات سلسلة أفلام Fast & Furious منذ بدايتها في عام 2006 .

وتشمل النسخ المقلدة نسخة دودج تشارجر من Fate of the Furious وتويوتا سوبرا تارجا خاصة ببول ووكر ومازدا RX-7 وهوندا S2000 ونيسان سكاي لاين GT-R مغطاءة باضاءة ليد .


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *