• الأربعاء 23

    يناير

بالتفاصيل.. موجة برد قاسية تضرب المملكة ودرجات الحرارة تصل إلى ” صفر “

بالتفاصيل.. موجة برد قاسية تضرب المملكة ودرجات الحرارة تصل إلى ” صفر “
علي القحطاني(صدى):

كشف محللو الطقس والمناخ، عن موجة برد قارس ستشهد المملكة خلال الأيام المقبلة، إذ من المتوقع أن تصل درجات الحراراة نهاية الأسبوع الجاري في الرياض إلى 3 درجات مئوية.

وأكد محللو الطقس، أن نهاية الأسبوع الجاري سيكون ذروة موجة البرد هذه، حيث سيتزامن ذلك مع بداية موسم شباط الذي يشتد فيه البرد عادةً وتكثر فيه هبوب الرياح الباردة التي كانت تسمّى ” العواية ” .

وقال محمد الخزي التميمي، محلل الطقس، إنه من المتوقع أن يعبرمنخفض جوي قطبي أجواء تركيا وشرق البحر المتوسط وشمال المملكة منتصف الأسبوع الجاري، وتتأثر به المملكة يوم الخميس.

وأوضح أن درجات الحراراة ستنخفض إلى درجات متدنية في أغلب المناطق تصل إلى ” الصفر ” وأقل على شمال المملكة ووسطها، وقد يتشكّل معها صقيعٌ.

من جانبه، كشف خبير الطقس، حسن كراني، أن بعض مناطق المملكة ستشهد انخفاضًا في درجات الحرارة، يبدأ يوم الثلاثاء القادم، متأثرًا بالزائر القطبي للبحر المتوسط.

وأوضح ” كراني ” ، أن الزائر القطبي للبحر المتوسط، سيتحرك إلى المملكة مع منتصف الثلاثاء القادم، ويستمر تأثيره على الأجواء حتى صباح السبت، ومن ثم يبدأ بالرحيل، وستعود الأجواء إلى الدفء مع بداية الأحد القادم.


الوسوم:

2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 12393 ] نشر منذ أسبوع واحد

اللهم الطف بنا

[ عدد التعليقات: 11473 ] نشر منذ أسبوع واحد

😱ي داااافع البلا.
(صقيع) موووت، أبروح أظهر البطانية الثقيلة.
المشگلة في الشاور الفجر😩”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *