• الأربعاء 23

    يناير

” الخارجية الأمريكية ” : علاقتنا مع المملكة أساسية لإستقرار المنطقة

” الخارجية الأمريكية ” : علاقتنا مع المملكة أساسية لإستقرار المنطقة
واشنطن(صدى):

أكد وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو على أهمية العلاقات الإستراتيجية بين نيويورك والرياض كونها أساساً لإستقرار الشرق الأوسط .

وقال بومبيو في تصريح له : ” علاقتنا مع السعودية أساسية لاستقرار المنطقة وأمنها ” .

وأشار إلى أن الولايات المتحدة لن تغادر منطقة الشرق الأوسط مضيفاً ” نقول للشركاء في الشرق الأوسط، لن نغادر المنطقة ” ، في تأكيد على أولوية تدمير داعش بالتعاون مع الحلفاء على حد تعبيره .

وحول انسحاب التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة من سوريا شدد “بومبيو عل أنه لا يتناقض مع استراتيجية الإدارة الأمريكية مع إيران ” .

وقال : ” “يجب أن يعلم الشعب الإيراني أن تدخل النظام في شؤون الدول الأخرى غير مقبول ” .

كما أبان أن الإدارة الأمريكية تؤيد حياة كريمة للشعب الإيراني مشيراً إلى أن قمة بولندا ستتطرق لعدة ملفات على رأسها الملف الإيراني .


الوسوم:,

2 تعليقان

[ عدد التعليقات: 137 ] نشر منذ أسبوع واحد

وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو , هذا الرجل يعي الحمد لله اننا قوة اقليمية تتمتع في روابط مليارية من اراء رجال الامة الاسلامية , والذين استشعرو ان هذا الرجل واسع ادراكة الفكري والسياسي ويعلم الانفاق بعدما زرعت اعمدة الانارة ويصف ما يرى والعقل والمنطق سيد الموقف , والحق والعدل يسود باذن الله , تبقى ايران وراء كل جريمة والمال الخبيث والارهاب وجذورة استراتيجياتة وايدوليجياتة , و الارهاب واسلحة الدمار الشامل , الارهاب وديانتة وماهي ديانتة الارهاب ؟ والشعب الايراني يغتصب ويعلق على اعمدة الاناره جراء المطالبة في الامن والاستقرار والعيش الكريم شعب تفشت به البطالة والدعاره وووو كل هذا لسلب ثرواتة وتوضيفها في حروب خارج الحدود والارهاب لا دين له , هذا الرجل يوضح ويوصف ويصور مواصفات وزير اسم على مسمى .

[ عدد التعليقات: 20665 ] نشر منذ أسبوع واحد

اكيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *