• الأربعاء 23

    يناير

صفقة سرية بين قطر وتركيا تفضح تنازلات تميم

صفقة سرية بين قطر وتركيا تفضح تنازلات تميم
طلال الضوي(صدى):

وصل هاشتاج ” قطر تحت الاحتلال التركي ” لترند تويتر، حيث وصل تصدر قائمة الأكثر تداولا فى قطر من أجل فضح تنازلات أمير قطر تميم بن حمد، من للحصول على الحماية من قبل تركيا.

وفضح المشاركون فى الهاشتاج، التنازلات التى قدمها الأمير تميم بن حمد فى إطار ما أسموه ” صفقة سرية ” بينه وبين رجب طيب أردوغان رئيس تركيا، من أجل تواجد الجنود الأتراك فى الدوحة لحمايتها.

وتفاعل رواد التواصل مع الهاشتاج، مؤكدين أن من بنود الاتفاقية السرية العسكرية بين قطر وتركيا، عدم اللجوء إلى أى طرف ثالث سواء كان دولة أو منظمة دولية من أجل فض المنازعات والخلافات التى يمكن أن تنشأ عنها وكافة الجنود الأتراك المتواجدين على الأراضى القطرية لا يخضعون للقانون القطرى.

ولفت أحد المغردين عبر الهاشتاج: ” أردوغان مرة أخرى حقق حلمه فى عهد تميم أمير قطر الحالى، ونجح فى استعادة الدوحة من جديد، وفرض السيطرة عليها توسيع نفوذه وخطط، فى إطال نهج تركيا الحاقد على الدول العربية، ومحاولة من أردوغان للهيمنة على دول الخليج ” ، فيما وصفه آخر بأنه احتلال مقنع، كما قال أحد المشاركين على الهاشتاج ” عندما يبصق الجندى التركى فى وجه الضابط القطرى فأعلم أنه احتلال رسمى ” .

وقال مغرد آخر: ” عندما يسن قانون لا يحاسب فيه الجندي التركي في الوقت الذي فيه يضرب الجندي التركي على أرضه فأعلم أنه احتلت ” .

ورأى مغرد ثالث: ” عندما يكون زيادة الجيش التركي في قطر بيد السلطة التركية فأعلم أن قطر تحتاج من يحررها مثل مايحرر التحالف اليمن ” .

وألمح مغرد رابع: ” عندما يبصق الجندي التركي في وجه الضابط القطري فأعلم أنه احتلال رسمي ” .


13 تعليق

[ عدد التعليقات: 32 ] نشر منذ أسبوعين

المفروض العنوان يكون :
صفقة تركية قطرية سرية تزلزل عرش آل سلول وآل نهيان

[ عدد التعليقات: 9 ] نشر منذ أسبوع واحد

هل الاحتلال صفقه ياالرخم وهل هده السياده التي ينافح عنها يتيم المجد

[ عدد التعليقات: 11473 ] نشر منذ أسبوعين

من بنود الإتفاقية السرية العسكرية بين قطر وتركيا، عدم اللجوء إلى أى طرف ثالث🤔
:
تمتم حبيبي أسمع كلام بابا قردوغان تراه مايبغي إلا مصلحته قصدي مصلحتك.
وأنتم لوسمحتوا (لاتتدخلون) بين الأب وأبنه خلوه (يربيه)

[ عدد التعليقات: 174 ] نشر منذ أسبوع واحد

تميم انبطح تحت اردوغان من زماااان

[ عدد التعليقات: 23087 ] نشر منذ أسبوع واحد

قطر فقدت كرامتها العربيه بسبب الصهيوني حمد بن جاسم الذي يسعى من خلال هذه الاتفاقيات المهينه الى دفع الشعب والجيش الى القيام بثوره ضد تميم وابوه الاهبل ليتولى زمام الامور في قطر

[ عدد التعليقات: 137 ] نشر منذ أسبوع واحد

يبقى العار لا ينمحي ,,,,, العار وكلمة العار وقصص العار منذ العصر الجاهلي الى عهد الرسول ص الى يومنا هذا والى هذة الحظة كلمة ( العار ) لم تتغير على مر العصور الكلمة ثابتة , والرجال الاحرار اهل النخوة والرجوله دائما يحرصون على الابتعاد عن العار ومستنقعة , وقطر سبحت في بحر العار وتشمست على شواطية واكلت المشاوي التركية المكونة من لحوم الحمير المتبلة وشربت شرب الهيم من حليب الحمير المخثر , العار خجل ان يلبس الثوب الذي صنعتة له قطر , وشعب قطر شعب قريب وحبيب الى قلوبنا ونفتخر بصبرهم على البلاء وذكرونا بقولة تعالى وبشر الصابرين ابشرو ايها الصابرون الذين على يد التركي والايراني يقمعون العين تراقب والاذن تسمع انين والم وهم وغم الشعب القطري كل شي يغتصب ايدوليجيالت الاغتصاب الفكري الصفوي وتذكرت ايظا ام كلثوم كوكب عرعر اغنية ( لصبرحدود ) اقسم بالله قلبي يعورني . حيل واونس عمري بعرعر الي فيها شارع السمن والدبس مافي ساهر بشارع.

[ عدد التعليقات: 137 ] نشر منذ أسبوع واحد

متقاعد وقاعد افزع لشعب قطر عيال عمي وقرايبي.

[ عدد التعليقات: 378 ] نشر منذ أسبوع واحد

عجلو علي انشاء قناة سلوي تري مافي امل في اصلاح حكومة الحمدين كل يوم والثاني يتمادو في غيهم وغلهم اليوم يتحالفو مع تركيا وبعدها المجوس الصفويين وبعدها مع اليهود الملاعيين وبعدها مع الاخوان عجلو علي القناة وفكونا من شرورهم خلوهم معزولين عنا للابد وانشاء الله الفيفا كمان تسحب تنظيم المونديال القادم منهم وتنقلها لدولة اخري اجنبية

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ أسبوع واحد

انته ناس متخلفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *